| الطفلة «جوري» تبدع في الإنشاد الديني مع الشيخ محمود التهامي: «كنت مبسوطة»

بصوتها العذب في الإنشاد الديني استطاعت ابنة محافظة القاهرة التي لم تتجاوز 10 أعوام أن تجذب الأنظار إليها وتثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد نشرها فيديو خاصا بها، وهي تنشد بعض الأناشيد الدينية مع الشيخ محمود التهامي.

بداية تعلم الطفلة الإنشاد الديني

تتمتع الطفلة «جوري ماهر» بالصوت العذب في الإنشاد الديني منذ أن كانت تبلغ من العمر 5 سنوات، إذ كانت والدتها السبب في اكتشاف صوتها الجميل في الإنشاد الديني، إذ قامت بتعليمها: «أنا لما بكون قاعدة في البيت وبتفضل تردد ورايا من هي عندها 5 سنين وبدأت أكتشف أن صوتها حلو»، بحسب ما روته «عزة السيد» والدة الطفلة لـ «».

نشيد «قمر سيدنا النبي ومولاي» كان من أول الأناشيد الدينية التي بدأت الطفلة «جوري» إنشادها، إذ واجهتها في البداية بعض الصعوبات أبرزها نطق الكلمات نظرا لصغر عمرها: «في البداية الصعوبات اللي واجهتها كانت من ناحية النطق ولكن مع مرور الوقت قدرت تتخطى الصعوبات دي».

وعن ظهور الطفلة مع الشيخ «محمود التهامي» في الفيديو الذي استطاعت من خلاله أن تبهره بصوتها الجميل في الإنشاد الديني، أوضحت والدة الطفلة: «إحنا كنا رايحين مدرسة الإنشاد اللي بيعملها الشيخ محمود كل 3 شهور وكنا رايحين نعمل اختبار ولما سمع صوتها انبهر بها وكنا مبسوطين جدا وقتها».

الفيديو ينال إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي

لم تتوقع والدة الطفلة أن الفيديو ينال إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل السعادة تسيطر عليها وطفلتها: «مكنتش أتخيل أن الشيخ محمود هينزل الفيديو على صفحته وأن الناس هتكون مبسوطة بصوت جوري»، متمنية أن تستمر ابنتها في الإنشاد الديني وتكون من المبدعين في يوم ما: «نفسي تكون حاجة كبير وتطلع زي المنشدين الكبار في الإنشاد الديني».