| الطفل الوحيد الذي خدع «كريس المصري»: لو أنت ساحر.. أنا موهوب «فيديو»

اعتاد عشاق ألعاب الخفة والسحر على مشاهدة الشاب الشهير بـ«الساحر كريس المصري» الذي يخطف أنظار الجميع بمجرد رؤيته وهو يؤدي بعض الحركات الخادعة للجميع، ولأن السحر في بعض الأحيان ينقلب على الساحر، فقد تعرض «كريس» لخدعة على يد طفل صغير.

طفل يخدع الساحر «كريس المصري» بمشهد صادم

وظهر «كريس» في مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بمحاولته مساعدة أحد الأطفال المتواجدين في الشوارع مع توثيق الواقعة بكاميرا صديقه دون رؤية الطفل لها، لخداعه في البداية ببعض الحركات.

وبدأ مقطع الفيديو، بظهور طفل صغير يدعى «محمد أسامة»، يبدو عليه وكأنه يعمل في مسح السيارات، ليقوم بالطرق على زجاج سيارة «كريس»، وعقب فتح الأخير الزجاج له بدأ في التعرف عليه.

وسرعان ما قام «كريس» بإجراء خدعته من خلال تقديم ولاعة إلى الطفل ليشعل بها 20 جنيها أثناء تواجدها في يد «كريس»، ليقوم الأخير بإطفائها بخفت يديه ثم تقديمها إليه سليمة.

الطفل لـ«كريس»: أنا عاوزك تكتشفني عشان بغني

ولكن فوجئ «كريس» برفض الطفل الحصول على أمواله، قائلا: «أنا مش عاوز فلوس، أنا عاوزك تكتشفني لأني بغني»، وبالفعل صدم الطفل الجميع بموهوبته الفطرية في الغناء، بكلمات أغنية «بالورقة والقلم».

«أنت جامد قوي»، بتلك الكلمات أشاد «كريس» بصوت الطفل الصغير، ليواصل الأخير مفاجأته: «أنا مش بغني بس، ده أنا كمان بمثل وكنت بمثل عليك أصلا لأني مش شغال أصلا الشغلانة دي».

واكتشف «كريس» في النهاية أن ذلك الطفل هو مجرد خدعة من صديقه «كرومبو»، الذي استغل ذلك الطفل الموهوب، الذي تمكن من خداع الساحر كريس المصري.