| الطفل «محمد» صاحب «الغزالة رايقة» يكشف مفاجآت عن أغنيته: «نفسي أشوف تامر حسني»

خطف الطفل الصغير محمد أسامة، البالغ من العمر 11 عامًا، أنظار الجميع في مصر، بعد أدائه الرائع في أغنية «الغزالة رايقة» التي تصدرت محركات البحث على موقع «جوجل» الشهير.

محمد أسامة طالب في الصف السادس الابتدائي، يمتلك موهبة فنية فريدة بسبب حنجرته الذهبية التي برزت على السوشيال ميديا، منذ ظهوره مع الساحر كريس المصري في المقلب الشهير الذي حدث بينهما في سبتمبر الماضي، قبل أن يروي كواليسه لـ«».

 كواليس أغنية الغزالة رايقة

وروى «محمد» خلال حديثه في بث مباشر لـ«»، كواليس الأغنية، قائلا: «الأستاذة منة عدلي القيعي كلمت الملحن إيهاب عبد الواحد، قالتله الولد ده حلو ممكن يغني الأغنية، وفعلا مخدتش وقت مني غير حوالي نص ساعة، سجلت فيها الأغنية في الاستوديو».

وأكد صاحب أغنية «الغزالة رايقة»، أنه يعشق الفنان تامر حسني وشيرين عبد الوهاب والفنان محمود عبد العزيز، قائلا: «أحب أوجه رسالة للفنان تامر حسني اللي بحبه جدا.. ونفسي أشوفه».

مقلب كريس يكشف موهبة محمد أسامة

أبهر الطفل محمد أسامة الجميع، بعد أن تمكن من خداع الساحر كريس المصري، إذ روى كواليسه لـ«» قائلا: «اتفقت مع شخص على عمل المقلب في الساحر كريس، الذي يتعاطف كثيرًا مع المواطنين البسطاء، وهو الدور الذي قام به»، موضحًا: «كنت مبسوط جدا لما شوفت كريس لأني بحبه، وهو اتقبل الخدعة لما عرف إني بمثل عليه، ونفسي أبقى مغني مشهور».