| العضوية الشرفية هدية نادي الزمالك لـ«عائشة» الثالثة على الجمهورية: «انهاردة فرحتي اتنين»

«الناجح يرفع إيده» شعار الطالبة عائشة حسن طه، الحاصلة على المركز الثالث في الثانوية العامة 2022، بعد ما أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائمة الأوائل على الجمهورية في المؤتمر الصحفي منذ ساعات، إذ تمكنت الفتاة من وضع اسمها ضمن قائمة الأوائل بشعبة الأدبي.

وسط فرحة وزغاريط من منزل «عائشة» عبرت عن فرحتها في حديثها لـ«»: «كنت عايزة أشرف أهلي ومكسرش بخاطرهم، هما كانوا شايفين إني بذاكر ومش عايزين التعب ده يروح»، مؤكدة على دعهمهم الدائم لها في الثانوية العامة كان تعويضا عن المذاكرة بالخروج لتغيير الأجواء النفسية، إلا أنها كانت ترفض حتى تنتهي من مذاكرتها.

حب نادي الزمالك

وانتشر حديث «عائشة» على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حبها لنادي الزمالك وأن فرحتها لن تكتمل إلا بحصول القلعة البيضاء على الدوري هذا العام: «شيكا عالمي وأسطورة»، بحسب قولها، ولفت انتباه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور كلام الثالثة على الجمهورية وعن حبها للنادي الزمالك.

وكتب المستشار مرتضى منصور، منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يدعو فيه «عائشة» وعائلتها للذهاب إلى مكتبه في نادي الزماك غدا، في الساعة السادسة، لتكريمها ومنح أسرتها العضوية الشرفية طول حياتهم. 

عضوية شرفية هدية الثانوية

فرحة عارمة غمرت «عائشة» بعد سماع هذا الخبر، حسبما روت لـ«»: «انهادرة استقبلت فرحتين مش مصدقة نفسي»، وتنوي الأسرة السفر إلى القاهرة لمقابلة المستشار متمنية من الله أن يكمل فرحتها بحصول نادي الزمالك على الدوري هذا العام.

وكانت «عائشة» وضعت أمامها اختيارات عدة للالتحاق بالكليات منها الألسن والإعلام والاقتصاد والعلوم السياسية، موضحة أنها قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة قررت الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، القسم الإنجليزي، لتصبح محللة اقتصادية أو تعمل في الاستثمار.