| الفنانة دعاء حكم أخت جعفر العمدة تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة.. صدمت الجمهور

الفنانة دعاء حكم أخت جعفر العمدة، التي جسّدت شخصية «صباح» في مسلسل جعفر العمدة، نجحت في خطف أنظار المتابعين، بعدما ظهرت في أحداث المسلسل تجمعها علاقة قوية بزوجات شقيقها ضمن الأحداث، وقال عنها الجمهور أنها أطيب شخصية داخل بيت «جعفر».

دعاء حكم أخت جعفر العمدة

الفنانة دعاء حكم أخت جعفر العمدة، كشفت أسرارا لا يعرفها الجمهور عن حياتها الشخصية خلال تصريحات تليفزيونية، فهي عارضة أزياء ومغنية وممثلة مصرية،  درست إدارة الأعمال، وحصلت على ورش تمثيل مع مروة جبريل، وياسين العصامي الذي ساعدها كثيرًا في تأدية دور «صباح» في مسلسل «جعفر العمدة».

وبخلاف عمل الفنانة دعاء حكم في مهنة التمثيل، فهي تعمل حاليًا في شركة، إذ تستطيع بمهارتها الجمع بين عملها الخاص ومجال الفن، وتربية نجلها «فاروق» صاحب الـ10 سنوات، تقول: «فاروق ده أحلى حاجة في حياتي وبيحب التصوير والتمثيل ونفسه يبقى لاعب كورة».

وتقول الفنانة دعاء حكم أخت جعفر العمدة، أن أبرز متابعيها في العيلة هم نجلها فاروق ووالدتها وأشقائها، «النهاردة ماما في المشهد بتاعي لقيتها بتّدمع بجد، وأختي بتقولي احنا عيطنا أنا وجوزي، وفاروق بيقولي ماما أنتي شاطرة أوي إزاي بتعملي كده وزعل عليا أوي وقولت له يا حبيبي ده تمثيل».

دعاء حكم تكشف طموحها في المستقبل

ويتمثل طموح دعاء حكم في اختيار دور يليق بها ولا يقل عن مستوى مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، «لو جالي دور أقل من اللي أستحقه هقول لأ، لأني بالفعل عملت أدوار قبل كدا ومحدش شافها، فمالهاش لازمة».

وتحدثت الفنانة دعاء حكم عن الفنان محمد رمضان، موضحة أنّه طيب ومتواضع ويتمتع بخفة الظل، «هو واثق من نفسه وعايز كل فرد يطلع بأداء أحسن منه، وكان بيديني نصايح وأتمنى اشتغل معاه تاني».