| القبض على نجل «شاروخان» في قضية مخدرات على متن سفينة سياحية «فيديو»

ألقى مكتب مكافحة المخدرات في مدينة مومباي بالهند، القبض على آريان خان، نجل الممثل الهندي الشهير شاروخان، رفقة 7 أشخاص آخرين، بتهمة تجارة المخدرات، بحسب موقع سبوتنيك الروسي، نقلاً عن صحيفة «هندوستان تايمز» الهندية.

وذكرت الصحيفة أن مكتب مكافحة المخدرات بالهند، قبض على مجموعة الأشخاص أثناء وجودهم على متن سفينة سياحية، تحتوي على مواد مخدرة، وبحسب مسئول كبير، اليوم الأحد، فإنه يتم استجواب نجل شاروخان، البالغ من العمر 23 عامًا، من قبل مكتب مكافحة المخدرات.

تفاصيل القبض على آريان شاروخان

وقال سمير وانكيد، مدير منطقة مكتب مكافحة المخدرات، إن الوكالة هاجمت الحفل الصاخب على سفينة «كورديليا» ليلاً، وضبطت آريان خان رفقة 7 آخرين من بينهم نساء، وكانوا في حالة من اللا وعي.

ونجح فريق مكتب مكافحة المخدرات، في استعادة بعض المواد مخدرة من بعض الحاضرين للحفل، أثناء مداهمة المكتب السياحي، من نوع «كستاسي، وكوكايين وميفيدرون وكاراس»، كما أفاد المكتب بأنه خلال مداهمة الحفل، قام المشتبه بهم بإخفاء المخدرات في ملابسهم وحقائبهم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه المتهمون سيمثلون من قبل مكتب مكافحة المخدرات أمام المحكمة، في وقت لاحق من يوم الاثنين؛ لإتمام الإجراءات القانونية.

وكان من المقرر أن تتجه السفينة السياحية «كورديليا»، التي كان يستقلها الشباب، إلى ولاية «جوا» الهندية، مساء أمس السبت، وتعود إلى مدينة مومباي غدا الاثنين.

وتنظم الشركة التي تملك السفينة، رحلات للركاب في 3 أيام متتالية من 2 إلى 4 من شهر أكتوبر.

من هو شاروخان؟ 

ويعد النجم شاروخان، من ألمع نجوم السنيما الهندية، والمعروف كثيرًا في مصر، وحققت أفلامه إيرادات كثيرة، كما انه لديه 3 أبناء، وهم: «آريان» المقبوض عليه، وسوهانا وأبرام.