| القرد جورج بوي ومالكه.. أشهر حيوان على تيك توك: يمتلك 18 مليون متابع

أشهر قرد على تيك توك، القرد جورج بوي ومالكه، الذي لديه عدد ضخم من المتابعين وصل إلى 18 مليون، نفق يوم الإثنين الماضي، بشكل مفاجئ أحزن متابعيه، وذلك بعد خضوعه لفحص لدى طبيب أسنان وحقنه بجرعة بنج أدت مضاعفاتها إلى نفوقه، ويكتسب القرد جورج بوي، أشهر قرد على تيك توك، شهرته من الحركات التي يؤديها وجذبت إليه عدد كبير من المتابعين

القرد جورج بوي ومالكه: مهارته جعلته نجما

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن القرد جورج بوى يبلغ من العمر 12 عامًا، واشتهر على الإنترنت وخاصة تطبيق تيك توك بمهاراته في فتح الصناديق وغيرها من السلوكيات الصادمة التي تشبه إلى حد كبير سلوكيات الإنسان، ويعيش جورج أشهر قرد على تيك توك، مع زوجين في تكساس، عاش معهما حوالي 10 سنوات، واللذان نشرا فيديو على TikTok أعلنا فيه نفوق القرد وتمت مشاهدته 16.3 مليون مرة.

وحكى الزوجان في مقطع الفيديو الذي أبكى الجميع، عن أنهما اعتادا اصطحاب جورج إلى الطبيب البيطري لفحص أسنانه بانتظام، وأضافا: «خلال أحد الفحوصات تعرض جورج لمضاعفات التخدير، التي جعلته يصارع من أجل الحياة، قبل أن تنهي حياته بالفعل».

@heresyourmonkeycontent

Lacy, George’s biological sister, had a difficult time this week, but she is doing much better Thank you all for being so loving, kind and generous

State Lines – Novo Amor

معركة القرد جورج بوي ومالكه مع المرض

وتابع الزوجان اللذان بدا عليهما الحزن الشديد أنهما صليا من أجل جورج، وأرسلا آلاف الدعوات من أجل إنقاذ حياته، لكن في تمام الرابعة مساء يوم 7 يونيو الجاري نفق القرد جورج، لتنتهي معركته مبكرا، ومع ذلك طمأن الزوجان متابعي القرد جورج ليس على تيك توك فقط، بل انستجرام حيث يمتلك حسابا يتابعه نصف مليون شخص، وقال الزوجان: «على الرغم من أن حياة جورج المحببة قد انتهت، إلا أن روحه المفعمة بالأمل والحب ما زالت قائمة، بيننا، نحن نحبك يا جورج».

وبغض النظر عن مهارات جورج في فتح الصناديق، تم تصوير القرد الذكي – الذي كان يُعرف باسم «HeresYourMonkeyContent» على الإنترنت – وهو يلعب الكرة ومبتسماً أثناء تناول الفشار في السرير، وفي أحد مقاطع الفيديو حصد جورج 5.6 مليون مشاهدة، وظهر فيه وهو يحاول وضع المفاتيح في سيارة مصغرة حصل عليها من مالكه.

الحزن يسيطر على متابعي أشهر قرد على تيك توك

وكتب أحد المعلقين على الفيديو الذي يعلن خبر نفوق جورج: «أنا لست على ما يرام»، وكتب آخر بدا من كلمته أنه مصدوم: «انتظر انتظر انتظر !!!! لا! أنا وابنتي كنا نشاهد جورج طوال الوقت!! أنا آسف جدا!! يا إلهي، هذا الخبر محزن للغاية»، وكتب ثالث «هذا الخبر مفجع، لقد كان جورج من بين ألمع مشاهير منصة أنستجرام، سنفتقده كثيرا».