| القصة الكاملة لإغلاق أشهر محل كشري مصري بدولة عربية.. ما السبب؟

توسعات كبيرة قام بها أحد أشهر سلسلة محلات الكشري في مصر، بعدما قام بافتتاح فروع جديدة بدايةً من الدول العربية، وصولا إلى لندن، إلا أن قرارا صادما كان في انتظار أحد فروعه.

القصة الكاملة لإغلاق محل كشري مصر بإحدى الدول العربية

البداية كانت مع إصدار هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، قرارا بإغلاق واحدا من أبرز محلات الكشري المصري، بعد مخالفات جسيمة تهدد الصحة العامة، بحسب بيان الهيئة.

لم يكن التحذير من المخالفات هو الأول من نوعه قبل قرار الإغلاق النهائي، حيث حذرت الهيئة من قبل، مسؤولي محل الكشري من تكرار المخالفات الخاصة بالسلامة الغذائية.

«أكل مكشوف معرض للتلوث»، واحدة من أبرز المخالفات التي جاءت في قرار الإغلاق الإداري للمكان، فضلا عن انتشار الحشرات وتكرار تدخين العاملين بالمطعم في أماكن التخزين.

فرصة وحيدة لإلغاء قرار إغلاق أشهر محل كشري مصري بإحدى الدول العربية

فرصة أخرى أمام مطعم الكشري المصري لإعادة مزاولة نشاطه مجددا، بعد تصويب المخالفات واستيفاء جميع المتطلبات اللازمة لممارسة النشاط، وإزالة أسباب الإغلاق.

سرعان ما انتشر الخبر ليشهد ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تباينت ردود الفعل بشأن قرار إغلاق محل الكشري المصري الشهير، وعلق أحد المتابعين: «أجمل كشرى اكلته والله»، فيما كتب آخر: «قرار صح لازم كل المطاعم تلتزم بالسلامة الغذائية».