| القصة الكاملة لـ«عم محمد» من عامل دليفري مهدد بالطرد إلى مشرف.. السر في التريند

واقعة غريبة تعرض لها عامل دليفري يبلغ من العمر 65 عامًا، بعد أن طالب زبون بطرده من أحد المطاعم في الإسكندرية، زاعمًا أن الرجل الستيني رفض صعود السلم لتسليم الطعام، وطلب منه النزول لاستلامه.

وعلى الرغم من مطالبة العميل بضرورة رفض عامل الدليفري، إلا أنه لاقى دعمًا كبيرًا من إدارة المطعم ورواد السوشيال ميديا، بسبب تعاطفهم مع إصرار الرجل على العمل رغم تقدمه في العمر.

القصة الكاملة لعامل الدليفري

ذهب «عم محمد» كعادته اليومية، إلى توصيل أوردر إلى أحد العملاء داخل نطاق محافظة الإسكندرية، ليجد نفسه عاجزا عن صعود عقار متعدد الطوابق، ليطلب من العميل النزول لاستلامه، لكن الأخير رفض طلبه، وفقا لما رواه الرجل الستيني لـ«»: «اضطريت اطلع السلم على رجلي ولكن العميل رفض يستلم الطلب مني».

نزل «عم محمد» درجات السلم مرة أخرى، لكن هذه المرة كان يحمل الأوردر بين ذراعيه واتجه نحو المطعم الذي يعمل به، وروى ما حدث بالتفصيل إلى أحد المشرفين هناك ليتفهم الموقف: «العميل كان عاوز الإدارة تطردني من المطعم، لكنهم رفضوا تنفيذ طلبه».

اقرأ أيضًا.. من هو «عم محمد» صاحب واقعة الطرد من مطعم بالإسكندرية؟

ترقية عامل الدليفري

وساندت إدارة المطعم «عم محمد»، مقدمة له كافة أوجه الدعم والتشجيع؛ حيث نشرت على صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «احنا في إدارة المطعم بنقول قدام كل الناس إننا بندعمه وفخورين بيه جدا، وفي ضهره دايما، لأنه شغال معانا من فترة كبيرة جدا وعمر ما حصل منه شكوى».

ولم تكن إدارة المطعم هي الوحيدة التي ساندت «عم محمد» في موقفه مع العميل، بل تعاطف معه أيضا عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مطالبين بعدم الاستجابة لطلبات طرده ومواصلة عمله، وبالفعل قامت الإدارة بترقيته إلى مشرف دليفري بدلا من طرده.