| القلعة البيضاء في السنبلاوين.. مواطن يطلي منزله بعلم الزمالك (صور)

اعتاد منذ الصغر متابعة مباريات كرة القدم، فاستقر عشق الساحرة المستديرة بقلبه، خاصة نادي الزمالك الذي يكن له عشقًا بلا حدود، فكان الانتماء للكيان الأبيض دافعًا لـ«عبد الوصيف» ابن محافظة الدقهلية، كي يدهن منزله بالكامل بشعار النادي الذي يفخر بتشجيعه.

يقول «عبدالوصيف»، الذي يعيش في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، إنه قرر طلاء منزله بالكامل بشعار نادي الزمالك، لإثبات عشقه للكيان الأبيض وتشجيعه بطريقته الخاصة.

يشجع نادي الزمالك منذ 62 سنة

يواصل حديث لـ«» بقوله: «أنا بحب وبشجع نادي الزمالك منذ 62 سنة، وأولادي وأحفادي كلهم زمالكاوية، حتى إخواتي وقرايبي بيشجعوه منذ صغرهم، علشان كده قررت أدعمه بحاجة بسيطة».

«عبدالوصيف»: «عبَّرت عن حبي للنادي بطريقتي»

الفكرة خطرت ببال «عبدالوصيف» عندما بنى منزله، وقتها قفز إلى ذهنه «يخلي البيت بلون شعار النادي، وقرر أخد رأي العائلة»، فوجد دعمًا من أسرته حبًا في نادي الزمالك، وشجعوه على تنفيذها، متابعًا: «دي أقل حاجة كان ممكن أعبر بيها عن حبي للنادي اللي فرحنا كتير ببطولات وإنجازات، واللي عملته كان رسالة حب واعتزاز وتقدير مني للفريق اللي بحبه».

شعارات على الجدران: «الفريق الأبطال»

تضمن طلاء المنزل بعض العبارات التشجيعية الخاصة بالنادي، والتي اعتاد الجماهير ترديدها أثناء المباريات المختلفة: «الفريق يضم أبطالاً، جعل منهم النادي الأبيض نجومًا ولهم إنجازات عظيمة في تاريخ كرة القدم».

ما فعله المشجع الكروي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صور المنزل بتصميمه وه الجذابة، وهو ما يصفه «السيد» أحد أبناء «عبدالوصيف» بقوله: «مكناش متوقعين أن الموضوع هينتشر بالسرعة دي، ودهنت المنزل مع والدي علشان أفرحه وأسعد أفراد أسرتي الزمالكاوية».

طريقة مواجهة «عبدالوصيف» للانتقادات

وعن الانتقادات التي وجهها رواد السوشيال ميديا إلى الأسرة الكروية، رد عليها «السيد» بأنه لا يغضب منها، لأن كل شخص حر في تشجيعه للنادي الذي يدعمه ويحترمه: «لازم يكون عندنا ثقافة الروح الرياضية وتترسخ بين مشجعين الأندية علشان نقدر نرجع الجمهور تانى المدرجات ونفرح بالماتشات، والزمالك أسرتي كلها بتدعمه سواء في المكسب أو الخسارة».