| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية.. اتفرج مجانا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن طريقة لتنزيل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية، إذ تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، ظهر الغد، صوب ملعب «سيول»، المستضيف للمواجهة الودية المرتقبة بين الفراعنة والفريق الكوري.

ويتطلع المصريون لمعرفة طريقة تنزيل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية، لمتابعة أحداث لقاء «الفراعنة» تحت قيادة مديره الفني الحالي إيهاب جلال التي قد تكون الأخيرة له، بعد التصريحات المتضاربة حول مصيره مع المنتخب خلال الفترة القادمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

وبوجد اثنين من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية، لذلك يمكن تنزيلها على الأقمار الصناعية المختلفة بإدخال الترددات التالية الخاصة بكل قناة.

تردد أون تايم سبورت البث الأرضي

تعرض مباراة الفراعنة الودية، عبر تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية، التي يمكن تحميلها بالبحث عن التردد التالي:

– التردد الأرضي «الرقمي»: UHF32

– القمر الصناعي: نايل سات

– التردد الأرضي «التماثلي»: UHF9.

تردد أون تايم سبورت البث الفضائي

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10853.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة مصر وكوريا الجنوبية، في تمام الواحدة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والثانية مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة مساء بتوقيت الإمارات، والثاتية عشر ظهرًا بتوقيت تونس، والحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش.

جدير بالذكر، أن مباراة مصر الودية، تأتي بعد تعثره أمام أثيوبيا، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقيا، ليتذيل على إثرها ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بنفس رصيد باقي منتخبات المجموعة مع فارق الأهداف.