| القنوات الناقلة لـ مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم.. يبدأ 16 رمضان

غياب دام نحو 3 سنوات للفنانة دنيا سمير غانم، تعود منه إلى جمهورها مرة أخرى بمسلسل جت سليمة الذي ينتمي إلى فئة مسلسلات الـ15 حلقة، ليكون أول ظهور لها في عمل درامي منذ آخر مشاركة لها عام 2019 بمسلسل بدل الحدوتة تلاتة، مع أحمد رزق ومحمد سلام وعمرو وهبة، وقدّمت خلاله 3 شخصيات مختلفة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل جت سليمة

ويبدأ عرض مسلسل جت سليمة يوم الجمعة الموافق 16 رمضان حصريًا على قناة CBC الفضائية الساعة 8.45 مساء، وتكون الإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.15 ظهرًا، فيما يعرض على قناة CBC دراما الساعة 11:15 مساءً، وتكون الإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.45 صباحًا، إضافة إلى عرضه على منصة «Watch it» الساعة 9 مساء.

قصة مسلسل جت سليمة

وتدور قصة مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، في إطار من الكوميديا والفانتازيا، يجمع في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، محمد سلام، هالة فاخر، خالد الصاوي، سامي مغاوري ومن إخراج إسلام خيري.

ويستهدف المسلسل جميع أفراد الأسرة، ويهتم بالقيم والتقاليد الأسرية المصرية، من خلال مغامرات يتعلم الكبار طرق التعامل مع أطفالهم من خلال علاقة «نور» ووالديها، ويستمتع الأطفال بمغامرات تقوي خيالهم.

وضمن أحداث مسلسل جت سليمة، تُعتبر «نور» التي تجسد شخصيتها دنيا سمير غانم فتاة في أواخر العشرينيات من عمرها، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها «عفاف» و«محيي»، وتتسم بالتفاني في عملها.