| القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والرجاء البيضاوي في البطولة العربية

مباراة مهمة وساخنة يخوضها فريق النصر السعودي، مساء اليوم، أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية؛ لذا نستعرض موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر السعودي والرجاء البيضاوي

وتمكن فريق النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، من حجز مقعده في ربع نهائي البطولة العربية للأندية برصيد 5 نقاط، أحرزها بتعادلين أمام الشباب والزمالك، وفوز وحيد على الاتحاد المنسيتري، فيما تصدر الرجاء البيضاوي المغربي مجموعته الرابعة، بعدما حقق العلامة الكاملة بفوزه على شباب بلوزداد والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

ومن المقرر أن يلتقي النصر السعودي والرجاء البيضاوي المغربي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية – أبها، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، والسادسة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء

ويمكن لكل عشاق البطولة العربية في السعودية مشاهدة مباراة النصر والرجاء البيضاوي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية ومتابعة كل ما يدور داخل المستطيل الأخضر لحظة بلحظة من خلال شبكة قنوات SSC السعودية، التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات البطولة العربية حصريًا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرجاء

ومن المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع لفريق النصر السعودي أمام الرجاء البيضاوي المغربي الذي يعتمد عليه البرتغالي لويس كاستو المدير الفني لـ«العالمي» على النحو التالي:

– حارس المرمى: نواف العقيدي.

–  خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – أليكس تيليس.

– خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أيمن يحيى.

– خط الهجوم: ساديو ماني – أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام النصر

في المقابل من المتوقع أن يدخل الرجاء بتشكيل مكون من:

– حارس المرمى: أنس الزنيتي.

– خط الدفاع: عبد الله البدوي – جمال حركاس – إسماعيل مقدم – محمود بنتايك.

– خط الوسط: روجي أهولو – زكرياء الوردي – محمد مكعازي – محمد زريدة.

– خط الهجوم: الحسين رحيمي – يسري بوزوق.