| الكبير أوي يصف حواري القاهرة بطريقة كوميدية.. قال إيه عن العجوزة والتجمع؟

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي في موسمه السابع، العديد من الأحداث الكوميدية التي بدأت برحلة «مربوحة» إلى القاهرة لأول مرة، لتندهش بمحطة مصر في اعتقاد منها أنها المحروسة، ليجاريها الكبير ويحاول تعريفها بباقي الأماكن بطريقة كوميدية.

مناطق القاهرة على طريقة الكبير أوي

لاحظ الكبير أوي دهشة  «مربوحة» من محطة مصر، وبعد ما فشل في إيضاح الصورة لها، قرر أن يصف لها مناطق القاهرة بطريقته، فوجد بعض الأشخاص يصطفون في أحد زاويا المحطة ليشير على أنهم منطقة التجمع الخامس، بينما جلست سيدة عجوز فاستغل جهل «مربوحة» ليخبرها أنها منطقة العجوزة، وظل الكبير على طريقته حتى شاهد مجموعة طلاب يصطحبوا معهم مسطرة حرف T ليشير بهم إلى منطقة المهندسين.

وظل الكبير على طريقته الكوميدية في تعريف «مربوحة» دون التحرك من المحطة، بعد جولتهم على السلم المتحرك صعودا وهبوطا في دهشة من حولهم، ليأخذها فيما بعد إلى جولة داخل القاهرة ما بين فلوكة في النيل، بالإضافة إلى جوالة داخل برج القاهرة.

موعد عرض مسلسل الكبير

تدور أحداث المسل في إطار كوميدي تشويقي ، يحاول فيها الكبير أوي، مفاجأة مربوطة مروحة طوال الوقت وخداعها، ليصل بهما الأمر إلى الاستشارة النفسية التي تطلب منهما أن يعيدا تمثيل قصة لقائهم الأول من جديد، للشعور ببعض الحياة بدلا من الملل الذي يسيطر على علاقتهما.

ويُعرض مسلسل الكبير أوي 7 على قناة ON، ومنصة watchit الرقمية، إذ يعرض المسلسل يوميًا عقب الإفطار مباشرة طوال شهر رمضان الكريم، الساعة 6:30 عقب أذان المغرب، ويُعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحًا، و12:30 ظهرًا.

العمل بطولة كلا من أحمد مكي، محمد سلام، نور، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، حسين أبو الحجاج، مصطفى غريب، حاتم صلاح.