| الكبير أوي يغني «نمت ننة» على طريقة روبي.. «ضاف عليها كلمات صعيدية»

أحداث ومشاهد كوميدية كثيرة تضمنها مسلسل «الكبير أوي 7»، بطولة الفنان أحمد مكي، منذ عرض الحلقة الأولى منه، يوم الخميس الماضي الموافق 23 مارس، كان من بينها غناء الكبير أوي لأغنية «نمت ننة» للفنانة روبي، مع تغيير بعض الكلمات، وإضافة ما يتماشى مع الثقافة الصعيدية.

الكبير أوي يغني «نمت ننة»

وظهر أحمد مكي في الحلقة الثانية من مسلسل «الكبير أوي 7» التي عُرضت أمس الجمعة 24 مارس وهو يحاول الخروج من منزله دون علم زوجته مربوحة التي أدعت أنها تغط في نوم عميق، إلا أنها بعد خروجه من المنزل راحت تلحق به دون أن يراها، لتجده يهم لاستقلال سيارته وهو يدندن أغنية روبي «نمت ننة».

وغيَّر الكبير أوي بعض الكلمات من أغنية «نمت ننة»؛ إذ راح يدندن حتى اختفى صوته تدريجيًا: 

«نمت ننة.. طب والبيبي اللي بينا

لو بنت تبقى منة.. تبقي أنتي أم منة

حبة حبة.. دانا أوفر دوز محبة

حالق وبآلة حادة.. وبأفتر شيفت وبشيبة

نمت ننة.. ده الواد جامد وبسنة..».

مسلسل «الكبير أوي 7»

ويُصنف مسلسل «الكبير أوي 7» على أنه عمل كوميدي، تشهد أحداثه تفاصيل كوميدية جديدة بين الكبير أوي، وزوجته مربوحة وذلك بعد مرور سنوات على زواجهما، فيما يظل «العترة» كما هو بنفس الجسد والحجم الضئيل بعد تحوله في الجزء السادس، وتفكر الكبيرة فحت المعروفة بقوتها وجبروتها في الزواج، لكن هل تتزوج بالفعل أم مجرد تفكير؟ يتضح ذلك خلال الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 7»

ويُعرض مسلسل «الكبير أوي 7» على قناة ON، ومنصة watchit الرقمية، إذ يعرض المسلسل يوميًا عقب الإفطار مباشرة طوال شهر رمضان الكريم، الساعة 6:30 عقب أذان المغرب، ويُعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحًا، و12:30 ظهرًا.