| اللحظات الأخيرة في حياة زوج البلوجر مريم جودة.. أصدقاؤه يروون تفاصيل صادمة

حالة من الحزن والتعاطف سيطرت على عدد كبير من رواد الـ«سوشيال ميديا» بعدما أعلنت البلوجر مريم جودة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن وفاة زوجها محمد عبداللطيف، الشهير بـ«محمد تيفا»، وذلك بعد ساعات من نشر صورهما معًا في أجواء من الحب والبهجة أثناء احتفالهما معًا بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

حالة من الحزن والصدمة نسيطر على أصدقاء «محمد»

تضاعفت حدة هذا الحزن على أصدقاء المتوفى محمد تيفا، زوج البلوجر مريم جودة؛ إذ عَبَر إسلام عصام، خلال حديثه لـ«»، عن صدمته بوفاة صديقه دون سابق إنذار، لافتًا إلى أنه كان يتميز بحبه وقربه من الجميع وأن كل من تعامل معه يشهد بطيبته وحُسن عشرته: «إحنا لغاية دلوقتي مش فاهمين دا حصل إزاي، محمد كان شبهنا جدًا ميختلفش حاجة، شخص اجتماعي جدًا وصاحب صاحبه».

وأوضح «عصام» الذي يعمل خارج مصر، أنه منذ عدة أشهر لم يعد «محمد» يتواصل بشكل كبير كما كان في السابق، ثم أضاف محاولًا تفسير ذلك بأنه ربما يعود لانشغال صديقه بالعمل في مجال ورش التمثيل وزواجه من البلوجر مريم جودة، وأنه رغم قلة التواصل إلا أن هذا لم يضعف روابط الصداقة بينهما، وأنه صُعق عند تلقيه خبر وفاته: «صحينا من النوم مفجوعين من اللي حصل، انا لحد دلوقتي مش مصدق إني مش هشوفه في أي مناسبة جاية!».

«أحد أصدقائه»: مكانش بيشتكي من أي حاجة

كما ذكر محمود خميس لـ«»، أن صديقه محمد تيفا، زوج البلوجر مريم جودة لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية قبل وفاته ولم يسبق له الشكوى من أي شيء، وأنه ذهب للقاء ربه بشكل مفاجئ صادم للجميع: «ده قضاء وقدر ومكانش بيشتكي من أي حاجة»، لافتًا إلى الصداقة التي جمعتهما أثناء تأدية الخدمة العسكرية، وأن صديقه قبل وفاته كان يعمل بإحدى شركات التليفونات.

البلوجر مريم جودة تعلن وفاة زوجها

وأعلنت البلوجر مريم جودة، أمس، عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك»، عن وفاة زوجها محمد تيفا بعد ساعات من احتفالهما بليلة رأس السنة، قائلة: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمه الله تعالى زوجي محمد عبد اللطف محمد عبد اللطيف صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة الباب الثاني بمسجد المواساة».