| اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الجودو: زملاؤها مصدومين

واقعة وفاة لاعبة الجودو رنا وائل غندور، أثناء لعب التمارين بنادي الحوار للألعاب الرياضية بالمنصورة، أصبحت أكثر ما يتحدث عنه الجميع خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثارت وفاتها حزن العديد، ونعاها عدد كبير معبرين عن صدمتهم من وفاتها.

أحد أولياء أمور اللاعبين المتواجدين في النادي، وتدعى إيناس شبانة، روت أن كل ما حدث للطفلة كان أمام عينيها، حيث كانت في انتظار ابنها لاعب الجودو الذي يتشارك معها في التمارين، موضحة أن الطفلة سقطت فجأة ولم تتحرك بعدها.

تحكي «إيناس» لـ «»، «كنت قاعدة مستنية ابني وفجأة البنت وقعت من طولها، كانت عادية جدًا زيها زي أي حد يا حبة عيني، المنظر كان صعب وكلنا مكناش مصدقين، مبلعتش لسانها زي ما الناس على فيس بوك بيقولوا، هي وقعت ميتة»، ثوان وربما أقل، هرول خلالها كل من في النادي نحو الطفلة لمحاولة إنقاذها: «الكل جرى عليها ومحدش قصر معاها والكل فضل يحاول معاها لآخر لحظة وعملوا لها إسعافات أولية وبدون نتيجة»، مؤكدة أن ابنها حزين على وفاة صديقته وزميلته في النادي: «ماتت قدام عينيهم، الولاد كلها مُنهارة، ده فراق وموت وصدمة».

النادي ينعي اللاعبة.. والحداد 3 أيام

ونعى مجلس إدارة النادي، لاعبة الجودو رنا وائل، معلنا الحداد ووقف الأنشطة لمدة 3 أيام، وقال بيان صادر عنه أمس: «راضين بقضاء الله وقدره، ينعى مجلس إدارة نادي الحوار للألعاب الرياضية والعاملين به وأعضاء الجمعية العمومية، لاعبة الجودو بالنادي البطلة رنا وائل حسين الغندور، وتعلن حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية بالنادي اعتبارا من غدٍ الأحد الموافق 29 أغسطس ونسأل الله لأسرتها الصبر والسلوان».

كما نعت مدرسة طلخا المتميزة للغات 2، اللاعبة الراحلة كونها طالبة بالصف الأول الإعدادي، وتم تشييع جنازتها منذ ساعات من مسجد العيسوي بالمنصورة.