| «المشجع المنحوس» يظهر بقميص الأرجنتين قبل نهائي كأس العالم.. «علامة يا مارد»

مباراة شرسة يشهدها استاد «لوسيل» بقطر، اليوم الأحد، بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022، وبينما يترقب كل عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء، وقبل ساعات من انطلاق صافرة بداية المباراة، ظهر المشجع العماني محمد الحجري، الشهير بـ«المشجع المنحوس» مرتديًا قميص المنتخب الأرجنتيني، ما كان سببًا لتشاؤم عشاق منتخب «التانجو»، وفرحة مشجعي منتخب فرنسا.

ظهور «المشجع المنحوس» مرتديًا قميص المنتخب الأرجنتيني

ووفقًا لِما ذكره موقع «RTONLINE»، فقد ظهر المشجع العماني محمد الحجري، الشهير بـ«المشجع المنحوس»، مرتديًا قميص المنتخب الأرجنتيني قُبيل ساعات من انطلاق المباراة النهائية لكأس العالم، التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، واعتبر البعض أنّ هذا بمثابة إشارة أو علامة على هزيمة المنتخب الأجنتيني في المباراة النهائية، إذ عُرف هذا المُشجع بالنحس الشديد، وما من منتخب شجعه خلال البطولة إلا وتم إقصائه.

وفور ظهور «المشجع المنحوس» بقميص الأرجنتين، راح متابعوه ينشرون الصورة على صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معلقين أنه تم حسم المباراة النهائية لكأس العالم، وحصدت فرنسا اللقب.

منتخبات خرجت بعد ارتداء «المشجع المنحوس» قميصها

وظهر المشجع العماني محمد الحجري، الشهير بـ«المشجع المنحوس» في عدة صور سابقة، أدت إلى جلب النحس على المنتخب صاحب القميص الذي يرتديه، وبدأت بارتداءه لقميص منتخب الأرجنتين قبل مواجهته مع السعودية في دور المجموعات، لتحرز السعودية أول 3 نقاط لها على حساب ميسي ورفاقه، ما كان بمثابة صدمة لعشاق الساحرة المستديرة.

كما ارتدى في إحدى المرات قميص منتخب كرواتيا قبل مواجهتها مع الأرجنتين، ما أدى إلى خسارتها، وقميص البرتغال قبل مواجهتها مع المغرب فخسر «الدون» ورفاقه وتم إقصائهم عن البطولة، وعلَّق المشجع العماني في حديثه مع أحد المراسلين على تكرار هذا الأمر، قائلًا: «كل فريق أشجعه يخسر»، وراح يضيف: «لا أعلم لماذا؟، هل هي نحاسة، أم عدم رضى الوالدين، والله أعلم، كل فريق أشجعه يخرج».

وسبق لنائب سفيرة الجمهورية الفرنسية لدى سلطنة عمان، توجيه رسالة إلى المشجع العماني محمد الحجري، الشهير بـ«المشجع المنحوس» يطلب منه عدم ارتداء قميص المنتخب الفرنسي، حتى لا يحرم فرنسا من كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن قلبه الأبيض لا يليق به كل هذا.

مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

ويشهد استاد «لوسيل» بقطر، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة مباراة ساخنة بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا في المباراة النهائية بكأس العالم 2022.