| المطرب النقاش يكشف حكايته مع الغناء: أنا «مزاجنجي» وشهرتي محبة من ربنا

نقاش بدرجة فنان، يجمع بين موهبة طربية من رائحة الزمن الطرب الجميل، وصنعة احترافية في أعمال الدهانات والديكور، انتشر مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، ونال إعجاب ملايين المتابعين، وتواصل معه العديد من الشخصيات العامة والفنانين، من أجل المشاركة في أعمال فنية وحفلات خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أحمد سالم، النقاش الفنان، إن محبة الناس التي ظهرت مؤخرا على السوشيال ميديا، هي نعمة غالية من الله، متنميا أن تكون موهبته حازت على إعجاب ومحبة الناس بصدق.

«المزاجنجي» نقاش بدرجة فنان

أوضح «سالم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر تستطيع» مع الإعلامي أحمد فايق، على فضائية «dmc» أنه مقيم بمركز زفتى محافظة الغربية، وعمره 32 عاما، ويعمل في الدهانات والديكور منذ أن كان طفلا مع والده، وورث المهنة عنه منذ طفولته، وأصبح من أشهر الصنايعية في مهنته على مستوى محافظة الغربية، متابعا: «شغل الديكور بالنسبة لي فن، ومسميني المزاجنجي، ووالدي بيسيب لي كل الأعمال اللى محتاجة فن، وطالما بغني الشغل بيطلع حلو جدا، وبيعجب اللى بيشوفه».

أغاني وردة وجورج وسوف سر نجاحه

قدم «سالم» خلال المداخلة، أغنيته المفضلة «بكره يا حبيبي» للفنانة وردة الجزائرية، التي كانت سببا في شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصل الفنانين والشخصيات العامة معه، من أجل المشاركة في الغناء، وأيضا أغنية «يا بختك ياللي صاحي الليل» للفنان جورج وسوف.

بدأ الغناء وعمره 8 سنوات 

قصة النقاش الفنان مع الغناء، بدأت مبكرا: «أنا بغني موهبة وهواية، ولم أدرس المزيكا أو المقامات الموسيقية، دي مجرد مهارة، ولو غلطت في الأداء الموسيقي عاوز الناس تعذرني، لأني مش متخصص، وأنا بغني وعمري 8 سنين، والفيديو المنتشر موجود على اليوتيوب من سنة ونصف، لكن انتشر فجأة من يومين، ودي إرادة ربنا».

ووجه الشاب أحمد سالم، الشكر إلى الشاعر والمطرب عمرو حسن، والفنان رامي جمال، كونهما سببا في مساعدته وشهرته، موضحا أنه يستعد لعمل فني مشترك مع «جمال» قريبا.

استجابة من إسعاد يونس

أعلن الإعلامي أحمد فايق، مقدم برنامج «مصر تستطيع»، أن الفنانة إسعاد يونس أعلنت استضافتها للفنان الشاب الموهوب، في حلقة خاصة ببرنامجها «صاحبة السعادة».