| الملكة رانيا تعلق على ابتسامات أولادها في زفاف ولي عهد الأردن: اللي فاهم يحكيلي

نشرت الملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مقطع فيديو لأولادها عبر حسابها في «إنستجرام»، أثناء حضورهم حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف.

وأرفقت الملكة رانيا الفيديو بتعليق قالت فيه «اللي فاهم عليهم يحكيلي» في إشارة إلى أبنائها الأمراء إيمان وسلمى وهاشم وزوج الأميرة إيمان جميل ألكساندر ترميوتس الذين راحوا يتهامسون ويتبادلون الابتسامات خلال الحفل.

4000 شخص حضروا حفل الزفاف

ولاقى المقطع تفاعلاً واسعاً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أيام من حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف الذي أُقيم في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان وحضره نحو 4000 شخص من بينهم أمراء وملوك دول وشخصيات عامة.

وقبل أيام وقع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة  على عقد قرانهما  بحضور لفيف من الزعماء والشخصيات السياسية والدينية والمجتمعية من داخل الأردن ودول أخرى وممثلون عن العائلات الملكية والأمراء والشيوخ ورؤساء الدول.

احتفالات ذات طابع تقليدي وأردني

وشهد الحفل احتفالات ذات طابع تقليدي وأردني، حيث شارك فيه العديد من الفنانين والموسيقيين الأردنيين والعرب الذين قدموا عروضاً فنية وموسيقية مميزة وتصدرت أجواء زفاف ولي العهد حديث رواد السوشيال ميديا على مدار الأيام القليلة الماضية. 

و يعتبر الأمير الحسين بن عبدالله الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، ولياً للعهد في الأردن وابن الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله أما الأميرة رجوة فهي من عائلة سعودية وتحمل درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.