| المواطن عادل بعد زيارة الرئيس لمنزله في بني سويف: «واحد مننا ومتواضع جدا»

كعادته كلما التقى أبناء شعبه في أي افتتاح رئاسي أو مؤتمر رسمي، يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على إجراء حوار عفوي معهم  يستمع إليهم ويناقشهم ويسعى لتنفيذ مطالبهم إيمانا منه بحق الشعب المصري في حياة كريمة.

خلال زيارته لمحافظة بني سويف، أمس، لافتتاح عددا من المشروعات القومية، التابعة لمبادرة حياة كريمة في قرية «سدس الأمراء» تحديدا، رصدت عدسات وسائل الإعلام صورًا عفوية الرئيس عبد الفتاح السيسي في منزل أسرة بسيطة بالقرية، جالسا بجوار الابن الأصغر للأسرة يداعبه، وذلك خلال تفقده مساكن الإسكان الاجتماعي.

دعوة عفوية من نافذة المنزل

عادل فكري، المواطن الذي استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي في منزله بقرية «سدس الأمراء» ببني سويف، يروي لـ«» كواليس اللقاء الذي استمر قرابة عشر دقائق دون تخطيط مسبق لذلك: «الريس كان واقف بيسلم على الناس وشاورت ليه وطلبت منه ينورنا في بيتنا».

فوجئ «عادل» الذي يعمل موجه مالي بمديرية التربية والتعليم بمركز ببا في محافظة بني سويف، بقبول الرئيس لدعوته في منزله: «مكنتش مصدق إنه ممكن يوافق يطلع بيتنا»، بحسب تعبيره.

الرئيس يداعب الإبن الأصغر

حوار عفوي بسيط دار بين الرئيس السيسي والمواطن عادل، شكره فيه الأخير على الجهود الكبيرة المبذولة في المحافظة عامة وفي قرية سدس الأمراء خاصة، بعد تدخل مبادرة حياة كريمة في قرى الريف المصري، حسب قول المواطن.

قبل أن ينصرف الرئيس عبد الفتاح السيسي، من منزل «عادل»، داعب «زياد» الابن الأصغر في الأسرة المكونة من أب وأم وأربعة أبناء، وأوصاه على والده وعلى مستقبله: «كان بيهزر مع زياد ابني وقاله خلي بالك من بابا واسمع كلامه»، حسب رواية المواطن.

سبحة هدية للرئيس

«الرئيس إنسان متواضع جدا» يستكمل عادل حديثه عن كواليس اللقاء الذي جمعه بالرئيس السيسي في منزله بقرية «سدس الأمراء» لافتًا إلى أنه أهدى الرئيس السبحة الخاصة به، وقبلها الرئيس السيسي وأبدى إعجابه بها.