| اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب بعد الانفصال.. رحلة سفر على أنغام «البخت»

أثار «اليوتيوبرز»، أحمد حسن وزينب، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن كشف الثنائي تفاصيل انفصالهما بعد زواج دام 4 سنوات أنجبا خلالها طفلين هما «إيلين، وأيان»، وقررا استمرار قناتهما على «يوتيوب»، بجانب المنصات الأخرى لكن كل طرف سينشر أعماله بمفرده. 

تفاصيل سفر «اليوتيوبرز» أحمد حسن وزينب 

وبعد ساعات من إعلان انفصال اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب، كشف «حسن»، عبر خاصية «الاستوري»، تفاصيل سفره إلى دولة لم يزرها من قبل، قائلا: «دولة مسافرتهاش قبل كده.. ومسافر لوحدي بعد مدة كبيرة.. المفروض واقف في الطابور وهستنى المسافرين يركبوا الأتوبيس وبعدها أدخل أظبط الدنيا».

وسأل «حسن»، متابعيه عن توقعاتهم لوجهة سفره، وعند وصوله التقط فيديوهات من المنزل المقيم به وفي الخلفية أغنية ويجز الأخيرة «البخت»، ليكشف في النهاية تواجده بدولة جورجيا ثم العودة مرة أخرى إلى تركيا. 

تفاصيل انفصال أحمد حسن وزينب 

كانت بداية انفصال اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب، عندما دونت صفحة «AZ Family – أحمد حسن»، منشورا يعلن نبأ الانفصال: «قدر الله وما شاء فعل، بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء، وبدون أي خلافات وسنبقى أصدقاء دائما وأبدا، وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن لها كل الاحترام، وأدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها».

وقبل الانفصال، تصدر أحمد حسن الصحف على هامش قبول المحكمة الاقتصادية، الطعن المقدم ضده بسبب اتهامه بالتعدي على طالبة عبر محادثات إلكترونية، ليتم تغريمه مبلغا ماليا بقيمة 20 ألف جنيه، وفي الوقت ذاته، ظهر «حسن» في فيديوهات داخل مدينة تركية باحثا عن وجبة جمبري من أجل تناولها.