| اليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends».. عيدّ على صاحبك

يحتفل العالم اليوم، باليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends»، وهي فرصة يستغلها الأصدقاء المقربون للتعبير عن حبهم إلى بعض وتقديرهم واحترامهم لهذه الصداقة المتينة، واليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends»، قد تم تحديده من قبل الكونجرس الأمريكي في عام 1935. 

اليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends»

– وفقاً إلى موقع «ناشيونال تو داي» الأمريكي، فقد خصص الكونجراس الأمريكي، يوم 8 يونيو من كل عام، الاحتفال باليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends». 

– هناك بلدان تقيم الاحتفالات للاحتفال باليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends». 

– يكون الاحتفال بهذا اليوم في فصل الشتاء بمعظم البلدان، ومن هنا ينظمون الخروجات والرحلات للاحتفال باليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends». 

اليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends»

ويحتفل الأصدقاء باليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends»، ببعضهم ويتبادلون الهدايا ويلتقطون صوراً تذكارية في هذا اليوم، كما أنهم ينظمون الرحلات وأماكن خاصة ومميزة لالتقاط صور تجمعهم سوياً في هذه الأوقات من كل عام. 

ونقلا عن موقع «ناشيونال تو داي» الأمريكي، أنه تم تخصيص يوم 8 يونيو من كل عام، للاحتفال باليوم العالمي للأصدقاء المقربين «best friends»، حتى يعبرون عن حبهم وتقديرهم إلى بعضهم، ففي هذا اليوم يكون لك شخص صديق مقرب له يرغب في أن يعبر له طوال الوقت عن مدى تمسكه به واعتباره من الأشخاص المحظوظين لتأسيس هذه الصداقة. 

صفات الصديق المقرب «best friends»

نقل موقع «ناشيونال تو داي» الأمريكي، عن أن الصديق المقرب أو المميز، له صفات كثيرة قد تجعل الشخص الأخر يتمسك بصداقته وهي:

1- كاتم للأسرار. 

2- يساند صديقه بأوقات الحزن والفرح. 

3- يشارك صديقه في الخطط المستقلبية والعملية والزواج وأي خطة أخرى. 

4- يتشاركان في طبق واحد.

5- أذواقهما تكون واحدة تقريباً.

6- حالتهما المزاجية تكون منسجمة معاً. 

7- في حال إن شعر أحد منهما بالفتور يسانده الآخر. 

8- تفكيرهما واحد. 

9- يتأثران ببعضهما.