| انفجار هاتف محمول في يد صاحبه بشكل مفاجئ.. رد صادم من الشركة المصنعة

لا تزال حوادث انفجار الهواتف المحمولة منتشرة، خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة، لعل آخرها ما حدث في إحدى مدن الهند، عندما انفجر هاتف في يد صاحبه، أثناء كتابة رسالة عبر تطبيق التراسل الشهير واتساب.

الهاتف الذي انفجر من طراز «OPPO Reno2»، يقول صاحبه إن هاتفه الذكي اشتعلت فيه النيران فجأة، ووقع الحادث في وقت سابق من هذا الشهر، وما زاد الطين بلة هو معاملة موظفين خدمة العملاء مع صاحب الهاتف الذي انفجر، إذ رفضت الشركة المصنعة للهاتف التعامل مع الأمر بمحمل الجد، بحسب «24 تايمز توداي» الهندي.

صاحب الهاتف يحكي تجربته

في سلسلة طويلة من التغريدات عبر منصة تويتر الشهيرة، كتب مستخدم اسمه «vamshi6421» كيف وقع حادث انفجار هاتفه «Oppo Reno 2» في يده أثناء استخدامه وتحدث عن عدم وجود إجراءات مرضية من قبل خدمة العملاء.

بدأ صاحب الهاتف حديثه بأنه كان في منزله بمدينة «بنجالور» بالهند، إذ يستخدم تطبيق واتساب على هاتفه «OPPO Reno2»، وفجأة بدأ هاتفه في التصدع وانفجر بشكل مخيف في يده، ويؤكد صاحب الهاتف أيضا أن هاتفه لم يكن متصلا بالشحن وقت الانفجار.

نشر الرجل قصة انفجار الهاتف وطريقة المعاملة السيئة التي لقاها من خدمة عملاء شركة «أوبو» الشهيرة، كما نشر صور هاتفه الذي تعرض الانفجار ليوضح للجميع تأثير الانفجار على الهاتف، ويبدو أنه دُمر تماما، إذ ظهر في الصور أن اللوحة الخلفية للهاتف محترقة بالكامل. 

رد غير متوقع من شركة «أوبو»

ونشر المستخدم بعد ذلك الرد الذي ورده من شركة «أوبو» عقب إبلاغه عن الحادث، والذي قالت فيه الشركة: «الأجزاء الداخلية للهاتف المحمول ليست محترقة بالفعل، ولكن الجزء الخارجي من الهاتف تالف، وهو الموقف الذي نسميه حالة انفجار، لذا لا يمكننا قبوله».