| انفجار هاتف محمول من طراز منتشر أثناء إصلاحه.. «النار مسكت في العامل فجأة»

لا تزال حوادث انفجار الهواتف المحمولة مستمرة، إذ انفجر هاتف محمول أثناء إجراء صيانة له، وكاد يسبب كارثة لأنه أحدث حريقا كبيرا.

وقع انفجار الهاتف المحمول في منطقة تسمى «سوليا» بولاية «كارناتاكا» الهندية، إذ اشتعلت فيه النيران بينما كان فني صيانة في يحاول إصلاحه وإعادته للعمل بعد تعطله في يد صاحبه، بحسب ما نقل موقع «إندوس سكرول» وصحف محلية في الهند.

نوع الهاتف الذي انفجر

وقع هذا الحادث في محل صيانة متنقل موجود في قرية تسمى «بيلاري» موجودة بمنطقة «سوليا» التي تقع في ولاية «كارناتاكا» الموجودة في الهند، حينما قدم أحد العملاء يحمل هاتف أندرويد من طراز «ريدمي» الشهير للإصلاح، إذ عانى مالك الهاتف من مشاكل بسبب البطارية.

أما عن تفاصيل الواقعة، فعندما قدم صاحب الهاتف الذي لم يُذكر اسمه، سلمه لفني الصيانة، وفجأة أثناء عمل الفني على إصلاح الهاتف، اشتعلت النيران في الهاتف وانفجر وسبب دوي صوت مخيف للغاية أربك الموجودين كلهم.

كاميرات المراقبة تسجل الواقعة

سجلت كاميرات المراقبة في المنقطة وأيضا داخل محل الصيانة المتنقل، ما حدث بالضبط، ولحسن الحظ لم يصب أي شخص بأذى من جراء حادث انفجار الهاتف المحمول، وذلك على الرغم من أن دوي الصوت كان مخيفا، بحسب ما وصفت المواقع الهندية المحلية.

يعتبر هذا الحادث هو الثاني من نوعه خلال شهر واحد فقط في نفس القرية، ففي وقت سابق من يونيو الجاري، انفجر هاتف آخر في نفس البلدة وأيضا سبب ذعرا كبيرا، ولكن لم يكن أثناء تصليحه، بل في يد صاحبه، ووقتها أيضا لحسن الحظ لم يصب أحد بضرر إلا مالك الهاتف الذي تعرض بجروح طفيفة في يده.