| انهيار أسرة الطالبة «نيرة» أمام المشرحة.. وعمها يكشف صدمة جديدة عن المتهم «فيديو»

يجلسون أمام المشرحة في انتظار استلام جثة «نيرة»، وسط حالة من الحزن والدموع التي سيطرت على أسرة الطالبة بكلية الآداب قسم الاجتماع في جامعة المنصورة، في واقعة مؤسفة تداولها الجميع على صفحات السوشيال ميديا بالساعات الأولى من صباح اليوم.

انهيار أسرة الطالبة نيرة أمام المشرحة

انهار شقيق والد الطالبة نيرة، أمام المشرحة، استعدادًا لاستلام جثمانها من أجل دفنها، مؤكدًا خلال حديثه في بث مباشر لـ «»: «عرفت الخبر عن طريق النت، وجيت جري، اتصدمت لما شوفت بنت أخويا واقعة على الأرض».

وكشف عمها عن صدمة جديدة خلال حديثه، قائلا: «المتهم اتعرض لها قبل كده أكتر من مرة واتعمله محضر، لأنه هدد عمامها وأخوالها كذا مرة».

اقرأ أيضًا.. آخر كلمات «نيرة» طالبة المنصورة ضحية زميلها.. كتبت عن الحياة والفن «صور»

كما بدت علامات الحزن جلية على جدة الطالبة نيرة؛ إذ وجهت لها العديد من الدعوات بالرحمة، تاركة رسالة واحدة إلى المتهم: «حسبي الله ونعم الوكيل».

وظهرت زوجة عمها، منفعلة بطريقة كبيرة، حزنا على رحيل «نيرة»، موضحة لـ«»، أن المتهم تقدم لها أكثر من مرة وجرى رفضه، لكن هي رفضت تتخطبله، مضيفة: «هددها بالقتل لو استمرت على رفضها بالجواز بيه، وفعلا نفذ فعلته النهارده».

اقرأ أيضًا.. «كانت مخطوبة لواحد تاني».. مفاجآت مثيرة في جريمة طالبة جامعة المنصورة

ابن عم «نيرة»: صحابي فرجوني على الفيديو

بينما جاءت صدمة ابن عم الطالبة نيرة، أثناء تواجده في جامعة طنطا لتأدية الامتحان، قائلا: «صحابي فرجوني على الفيديو باعتباره تريند، ومكنتش عارفها الأول بشوف الواقعة زي باقي الناس، لغاية ما فوجئت بوالدي بيكلمني ويقولي على الواقعة».

جدير بالذكر، أن نيرة حاولت الهروب من صديقها داخل الجامعة بمجرد النزول من السيارة، خاصة أنه هددها بالذبح بإشارة من يده قبل النزول ثم لحق بها، إلا أنها لم تتمكن من الهروب ليسدد لها طعنتين في صدرها أمام الجامعة، ثم نحرها من الوريد إلى الوريد بقطع ذبحي بآلة حادة بطول 12 سم في الرقبة مستوية الحواف، وعمق 3 سم، كما أصابها بجروح طعنية في الصدر اخترقت إحداها الشريان التاجي.