| بائع «رز بلبن» ينعى أحد طلاب الطب المتوفيين بالشرقية: تركت أثرًا طيبًا

حالة حزن شديدة يعيشها سكان محافظة الفيوم، بعدما لقى 4 طلاب بكلية طب الزقازيق مصرعهم غرقًا، أمس الأربعاء؛ إذ سقطت سيارتهم في ترعة أبو الأخضر بنطاق مركز شرطة فاقوس، ونعاهم العديد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الشاب العشريني أحمد السيد محجوب، بائع أرز بلبن، الذي كتب عن أحدهم قائلا: «تركت أثر طيب معايا قبل ما تمشي الله يرحمك».

«تركت أثر طيب معايا قبل ما تمشي الله يرحمك»

ونشر «أحمد»، بائع الأرز بلبن، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة للطالب المتوفى أحمد السيد عزت، وبجانبها لقطة شاشة لمحادثة قديمة جمعتهما، معلقًا: «لا الدنيا لنا وما كنا للدنيا، إنا لله وإنا إليه راجعون.. من أجمل الناس اللي دعمتني والله»، مضيفًا: «تركت أثر طيب معايا قبل ما تمشي الله يرحمك».

وذكر الشاب العشريني خلال حديثه لـ«»، أنه لم يسبق له التعامل بشكل شخصي من قبل مع الطالب أحمد السيد عزت، وأن الأمر اقتصر فقط على «الشات»، موضحا: «أنا بدأت مشروع بسيط ببيع حلويات، وهو أتواصل معايا علشان يشجعني رغم إننا متقابلناش، ودا كان سببب إن علاقة صداقة تنشأ بينا».

ولفت إلى أنه عند معرفته بخبر الوفاة لم يصدق في البداية: «واحد صاحبه كان منزل خبر وفاته على فيسبوك، وأنا كتبتله كومنت قولتله لو أنت بتهزر ف ده مش هزار.. لكن للأسف طلع الموضوع حقيقي».

مصرع 4 طلاب بكلية طب الزقازيق

جدير بالذكر أن 4 طلاب بكلية طب الزقازيق لقوا مصرعهم، أمس الأربعاء، بعد سقوط سيارة كانوا يستقلونها في مياه ترعة أبو الأخضر بنطاق مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية.

كان يستقل السيارة 5 أشخاص، وعندما ذهبت قوات الإنقاذ النهري لمباشرة الواقعة، وبمساعدة الأهالي جرى انتشال جثامين 4 منهم، هم: أحمد أشرف محمد علي شعلان، 20 سنة، وأحمد السيد عزت سلامة النجار، 21 سنة، ومحمود محمود العريان، 20 سنة، ومحمد أيمن أحمد حسن، 20 سنة، وإصابة الخامس كريم أحمد السيد يوسف، 20 سنة، وجرى إنقاذه ونقله إلى المستشفى.