| برامج لقفل وإخفاء التطبيقات على جهازك الآيفون.. بياناتك في أمان

جدول المحتويات

قد لا يتمكن بعض مستخدمي آيفون من إخفاء بياناتهم الشخصية على هواتفهم الخلوية، ما يجعلها مُعرضة للتجسس عليها من أي شخص قد يمسك الهاتف، وعلى الرغم أن شركة أبل أضافت في تحديثها الجديد ios 18 هذه الميزة، إلا أنها ليست متوفرة لكل حاملي «التفاحة»، بل لإصدارات معينة فقط، وفي السطور التالية نستعرض بعض التطبيقات التي يمكن من خلالها إخفاء برامجك ومعلوماتك على iPhone، وفق ما ورد عن موقع «techpp».

Hide Calculator

تطبيق Hide Calculator هو أداة إخفاء متنكرة في برنامج آلة حاسبة، ويتيح لك التطبيق إخفاء كل تطبيقاتك وملفاتك الشخصية وصورك ومقاطع فيديوهاتك بداخله على جهازك الآيفون، فهو يعتبر بئرا سرية تضع بداخله كل وسائطك بأمان دون خوف من التجسس عليها.

Folder Lock

يمكنك استخدام تطبيق Folder Lock لإخفاء جميع تطبيقاتك وبياناتك الشخصية بداخله، وتتيح لك واجهته البسيطة استخداما سلسا، ويمكنك من خلاله تخزين مقاطع فيديوهاتك وصورك بسهولة، وعدم السماح لأي شخص بالعثور عليها إلا في حالة كتابة رمز الأمان الذي تدخله بنفسك عبر التطبيق.

Private Area

يعد تطبيق Private Area المجاني أحد التطبيقات التي يمكنها إخفاء البرامج وحماية أمان البيانات والإشعارات الحساسة على جهازك الآيفون، ويحظى التطبيق بتقييمات عالية على متجر آب أستور، إذ يعتبر من أشهر التطبيقات التي تقوم بهذه الميزة.

iDiscrete 

يعتبر تطبيق iDiscrete واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا في مجال إخفاء التطبيقات على جهازك الآيفون، إذ يوفر لك إمكانية إخفاء مقاطع فيديوهاتك وبياناتك ومعلوماتك الشخصية وصورك بطريقة سهلة من خلاله، بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني، وحاصل على تقييمات عالية على متجر آب أستور.