| برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2021 من «» شعبة أدبي وعلمي

تتجه أنظار طلاب الثانوية شعبة أدبي وعلمي، صوب مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري، للحصول على الدرجات الكاملة الخاصة بالامتحانات باستخدام رقم الجلوس في الرابط الذي خصصه موقع «» بشكل حصري.

وترتفع دقات قلوب طلاب الثانوية شعبة أدبي وعلمي مع اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 شعبة أدبي وعلمي، لذلك نقدم لكم من خلال التقرير التالي، رابط الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها مباشرة.

نتيجة الثانوية العامة 2021 من «» شعبة أدبي وعلمي

وتوفر «» حصريا عبر موقعها، رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 شعبة أدبي وعلمي، لتخفيف الضغوط النفسية المتعلقة بانتظار النتيجة أو استغراق وقت طويل في البحث عنها، نظرًا للمعاناة الطويلة التي انتابتهم طوال فترة مارثون الامتحانات الذي انتهى يوم 2 أغسطس الجاري.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

  • أولا، قم بالدخول على هذا الرابط، ثم تسجيل الاسم رباعي.
  • ثانيا، اختر الشعبة، وحددها.
  • ثالثا، سجل بريدك الإلكتروني أو البريد الخاص بأحد المقربين الذين ترغب في وصول النتيجة إليهم.
  • رابعا، قم بتسجيل رقم الجلوس الخاص بك.
  • خمسا، على الطالب تحديد محافظته.
  • سادسا، ضع رقم هاتفك الخاص بك.
  • وبعد إجراء جميع الخطوات اختر سجل الآن، وبعد ذلك انتظر وصول النتيجة إليك فور ظهورها.

رسائل وزير التربية والتعليم للطلاب قبل ظهور نتيجة الثانوية

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق شوقي، عددًا من الرسائل المطمئنة إلى جميع طلاب الثانوية في جميع أنحاء الجمهورية، لبث الطمأنينة داخل قلوبهم وقلوب أولياء الأمور، بعد تداول عدد من الشائعات المغرضة التي تحاول إثارة البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ يضًا.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية.. سجل الآن

وأكد وزير التربية والتعليم، أن تصحيح امتحانات الثانوية جرت بشكل إلكتروني دون حدوث أي تدخل بشري، لتجنب الأخطاء المعتادة من البعض نتيجة الثانوية العامة 2021 ضغط التصحيح وعدد الأوراق التي يقومون بتصحيحها، بالإضافة إلى حرصها على تأمين نماذج الإجابة خلال عمليات النقل بالشكل الأمثل.

بينما أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم للوطن، أن مؤشرات النجاح في العام الجاري بنظامه الحديث، قريبة جدا من العام الماضي، لكنها أقل منها بدرجات بسيطة، عكس ما يدعيه البعض على السوشيال ميديا، وهو الأمر الذي يعد مؤشرا جيدا للطلاب قبل ظهور النتيجة.