| بريطانيان يكتشفان خلية نحل في منزلهما.. «العسل بيخرج من الجدران»

لم ينتبها لما يعيش داخل جدران منزلهما، إلا بعد أن بدأت تظهر علامات غريبة على الجدران، إذ تحولت إلى خلية يقطر منها العسل، وتغير لونها إلى اللون العسلي، وبعد بحث طويل، اكتشف الزوجان أن خلف جدران منزلها المصنوعة من الخشب، خلية نحل كبيرة مليئة بالعسل الأبيض.

كيت ديمبسي، تعيش بمنطقة فولكستون بمقاطعة كينت البريطانية، واعتقدت أن البقع الداكنة في البداية نتيجة تأثير الرطوبة على جدران المنزل، لكنها لاحظت رائحة حلوة تشبه العسل في الهواء، فقررت البحث وتفصح المنزل بالكامل لمعرفة مصدرها، فسحبت الألواح الأرضي الخشبية في المنزل، لتجد خلية نحل كاملة يقطر منها العسل، بحسب موقع «ladbible».

اكتشاف قطعة ضخمة من خلية النحل بطوله 6 أقدام

واكتشفت «ديمبسي» قطعة ضخمة من قرص العسل بطول ستة أقدام، أي حوالي أقل من 2 متر، ويخرج منها لترات من العسل: «لاحظنا أشياء لزجة سوداء تتساقط على جدار غرفة نومنا، وبعد زيادتها وانتشار الرائحة لم يعد هناك وقتًا للانتظار، لان العسل بدأ يظهر أيضًا في غرفة الطفل».

رفع الألواح الخشبية.. ومفاجأة بوجود خلية نحل

قرر الزوجان مع بعضهما رفع الألواح الخشبية الأرضية «باركيه»، وفوجئ الزوجان بخلية قديمة كانت قريبة من أن تتحول إلى سماد، وبعد رفع اللوح، كانت كميات من النحل تخرج بسرعة: «قمنا بتنظيف اللوح وإخراج العسل»، ثم تواصلا مع النحالين المحليين طلبًا للمساعدة بعد أن انتشر النحل في أرجاء المنزل، تحكي: «جاء أحد النحالين للبحث، قال إنهم نحل سارق، يأتي للحصول على العسل ثم الخروج، فلا يمكن أن يؤذي أو يقرص إنسان».

وبدأ «ديمبسي» وزوجها في إيجاد شركة يمكنها تنظيف المنزل من ألواح خلايا النحل، فطلبت الشركة مبلغ وقدره 10000 جنيه إسترليني، وبدلًا من ذلك، طلبوا المساعدة من بعض الأصدقاء، وبدء تنظيف المنزل في مهمة استغرقت شهر كامل.