| بشرى سارة للمقبلين على الزواج.. انخفاض جديد في أسعار الذهب

بشرى سارة للمقبلين على الزواج، بعد انخفاض جديد في أسعار الذهب، إذ شهدت أسعار المعدن الأصفر، مساء أمس، استقراراً ملحوظاً بجميع الأعيرة الذهبية من عيار 18 وحتى عيار 24، وجاء ذلك بالتزامن مع إجازات الصاغة، وبعد انخفاض سعر الجنيه الذهب بقيمة 140 جنيها.

أسعار الذهب بين الارتفاع والانخفاض

حالة من عدم الاستقرار في الآونة الأخيرة، سيطرت على أسعار الذهب ما بين الارتفاع والانخفاض، وخلال الأيام الماضية، شهدت أسعار الذهب هبوطا قوياً، إذ تسجل أدنى مستوياتها خلال شهرين، وهناك توقعات عن استمرار تراجع الأسعار، حسب ما أوضحه نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب سابقًا باتحاد الغرف التجارية.

بشرى سارة للمقبلين على الزواج 

استمرار انخفاض أسعار الذهب، كانت من أبرز توقعات الخبراء، خلال الفترة المقبلة، وتعد هذه الموجة الثانية لانخفاض أسعار الذهب، وتعد هذه بشرى سارة للمقبلين على الزواج، وعلى الرغم من فرحة المواطنين بهبوط أسعار الذهب لإتمام الزواج، إلا أن هناك ما يبحث عن طرق أخرى لاستثمار أمواله بعد استمرار هذا التراجع.

الاستثمار في وسائل أخرى 

قال كريم العمدة، أستاذ الاقتصاد، إن المواطن، دائما يبحث عن الطرق الآمنة المختلفة للاستثمار، فضلا عن أن هذه الطرق تمكنه فيما بعد من الحفاظ على القيمة المالية واسترجاعها بسهولة، وفي الوقت ذاته يتمكن من تسييرها، خاصة بعد الهزة الكبيرة التي حدثت في أسعار الذهب، منها العقارات، صناديق الاستثمار، السندات، شهادات البنوك، الإنتاج الحيواني، واخيرا الأسهم في البورصة.