| بطاقات عيد الفطر.. صور تهنئة الأصدقاء والأهل «أرسلها واتساب وماسنجر»

مع بدء العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، يبدأ العد التنازلي للاحتفال بعيد الفطر، إذ يبحث الكثيرون عن بطاقات عيد الفطر وصور تهنئة الأصدقاء والأهل، بهدف المعايدة على أصدقائهم وأقاربهم، وتعد الصور والرسائل هي أبسط طرق التهنئة بعيد الفطر خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة.

بطاقات عيد الفطر

ويمكن إرسال بطاقات عيد الفطر عبر تطبيق الواتساب أو فيس بوك، كما بإمكانك أن تلجأ إلى تصميم بطاقات تهنئة مجانًا عبر الإنترنت، إذ نستعرض في التقرير التالي أجمل الصور والعبارات التي يتداولها الناس في مثل هذه المناسبات لتتمكنوا من تحضيرها واختيار المناسب منها لإرساله لأحبابكم وأصدقائكم في العيد أو يوم الوقفة.

– تطيب الأيام بقدوم عيد الفطر السعيد ونزف لكم باقة من الأمنيات ونسأل الله أن يعيد علينا وعليكم العيد بالأمن والإيمان على الأمة العربية والإسلامية جميعًا. 

– تهاني كثيرة مكللة بالورود والريحان أقدمها لكم امتنانا بجميل مشاعركم لأقول لكم كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد.

– هَلْت الاعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد مبارك عليكم، تقبل الله طاعتكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وأقرَّ عينيك بنصر أمتكم، أسعد الله أيامكم، وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.

– تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال، عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية، أنتم ومن تحبون جميعًا بإذن الله تعالى.

– مع أطيب النفحات الإيمانية المتعطرة نرسل إليكم باقة من الزهور لكل من هو غالي ومحبوب لإتيان عيد الفطر نسألك يا الله أن تعيده علينا بالخير.

– إذا سبقتموني بالمعايدة فهذا لاهتمامكم وفضلكم وإن سبقتكم فهذا لحقكم وقدركم، لكم المحبة كلها كل عام وأنتم بخير. كل عيد فطر وأنت لله طائع ولدينك الإسلام رافع ولأهل بيتك نافع ولنبيك محمد صلى الله عليه وسلم تابع.

صور تهنئة الأصدقاء والأهل

كما يمكن الاستعانة بـ صور تهنئة الأصدقاء والأهل التي تحمل الكثير من العبارات التي تصلح لإرسالها عبر وسائل الدردشة المختلفة.

– العيد فرحة ما تكمل إلّا بوجودكم، والعيد بهجة ما تحلى إلّا بقربكم. كل عام وقلوبكم بيضاء وكل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير. أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وعيد مبارك عليكم وعلينا.

– بالعود والبخور، برشات العطور، بأسمى آيات السرور، نبارك لك عيد الفطر السعيد. كل عيد وأنت لربك طائع، ولنبيك تابع، ولدينك رافع، ولأهلك نافع.

– تقبل الله طاعتكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وأقرَّ عينيكم بنصر أمتكم. أهديك عطر الورد وه وأرسل جوابًا أنت عنوانه، أهنئك بقدوم العيد وأيامه.

– هنَّأك الله بالقبول، وأسكنك الجنة مع الرسول، ورزقك بالعيد بهجة لا تزول.

أما عبارات تهنئة الأصدقاء يمكن أن تختلف قليلًا عن العبارات التي يتم إرسالها لأسرتك مثل الآتي..

– أصدقائي الأحباء أتمنى لكم قضاء عيد فطر سعيد مع الأسرة والعائلة الكريمة، تقبل الله أعمالكم وأعاد عليكم الأيام المباركات بالخير واليمن.

– أصدقائي عيد فطر سعيد ملئ بالسعادة والفرح، مع خالص تمنياتي لكم بقضاء أسعد الأوقات مع الاسرة الكريمة إن شاء الله.

– أصدقائي الأحباء كل عام وقلوبكم تُزهر بالعطاء والحب، كل عام وقلوبكم عامرة بالخير والمودة والصفاء، تقبل الله طاعتكم وعبادتكم وكل عام وأنتم بخير.

– أحببت أن اكون أول شخص يهنئكم بمناسبة العيد، لأنكم أصدقائي الغاليين على قلبي.

– كم غمرتوني بصداقتكم الصادقة الجميلة، كم غمرتوني بأرواحكم النقية، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعيد فطر سعيد عليكم وكل عام وأنتم والأسرة بخير.

رسائل تهنئة عيد الفطر قصيرة

ويمكن أيضًا الاكتفاء برسائل عيد الفطر القصيرة التي لا تتعدَّ بضع كلمات وتصلح لإرسالها عبر تطبيق واتساب أو من خلال SMS على النحو الآتي..

– شعبان شهر وراح ورمضان بالعطر فواح يجعل عيدك أفراح وهمومك تنزاح .

– يا أجمل من في الوجود أرسلك أحلى الورود تهنيك وتقولك كل عام وأنت بقلبي موجود.

– أسأل من أعد العيد وطوي الشهر الفقيد أن يمدكم بعمر مديد ويجعل عيدكم سعيد.

– أهديك عطر الورد وه وأرسل جواب أنت عنوانه أهنيك بقدوم العيد وأيامه.

– يا شمس الشموس يا بهجة النفوس نوري على حبيبي ضياكى وقولي له كل عام وأنت بخير.

– أرق تحية وأحلي كلام وأطيب أماني وأزكي سلام وأجمل التهاني بالعيد يا أحلى ملاك.

– العيد فرحة ما تكمل إلا بوجودكم العيد بهجة ما تحلى إلا بقربكم كل عام وأنتم بخير.

– مع أطيب نفحات العطور وأروع الزهور حبيت بس أقول كل عام وأنتم بخير.