| بعد إعلان موتهم في غزة.. الصور الأولى لقتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

وسط الأحداث المأسوية التي يشهدها قطاع غزة، حاليًا، إثر استمرار قصف الاحتلال الإسرئيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي بعد تنفيذ عملية «طوفان الأقصى»، وسقوط مئات الشهداء والمصابين الفلسطينيين يوميًا، يعد إعلان مقتل جنودا من جيش الاحتلال سببًا للفخر بقوة مقاومة الفصائل الفلسطينية، ومساء أمس أعلن جيش الاحتلال مقتل 4 من جنوده؛ وينشر «» الصور الأولى للجنود المقتولين.

مقتل 4 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي

وأعلنت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلية، مقتل 4 من جنود الاحتلال، في قطاع غزة، خلال محاولتهم التعامل مع فتحة أحد الأنفاق؛ إذ انفجرت بهم قنبلة مفخخة زرعتها الفصائل الفلسطينية.

وأشارت وسائل الإعلام التابعة لدولة الاحتلال إلى أن الجنود الأربعة الذين قُتِلوا في قطاع غزة يتبعون للكتيبة 697 اللواء 551، وأن هؤلاء الجنود هم:

– الرائد ماتان مئير، 38 عاما، من أوديم، من تشكيل نصف النار.

– الرائد موشيه يديديا ليتر، 39 عاما، مين زوريم، كان يشغل منصب قائد فصيلة في وحدة شيلداغ.

– الرائد يوسف حاييم يوسي هيرشكوفيتش، 44 عاما، من جيفاعوت، من تشكيل نصف النار.

– الرائد سيرغي شماركين، 32 عاما، من كريات شمونة، من تشكيل نصف النار.

وبعد إعلان مقتل 4 جنود من جيش الاحتلال، يمكن نشر عدة صور لهم، والتي نشرتها وسائل إعلام دولة الاحتلال:

فرحة وسط رواد الـ«سوشيال ميديا»

واستقبل رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر مقتل جنودا من جيش الاحتلال الإسرائيلي بفرح وفخر، وراحوا يتبادلون الخبر عبر صفحاتهم الشخصية، ويسطرون مئات التعليقات التي جاءت مشيدة بقوة مقاومة الفصائل الفلسطينية، وتتمنى النصر لهم، فكتبت نورهان مازن «كثر الله أحزانكم وأطال الله عزائكم ورفع عن قلوبكم الأفراح وشتت شملكم وجعل كل أيامكم عزاء.. اللهم آمين يارب العالمين»، وكتب أنس محمد «مبروك يارب انصر عبادك المستضعفين في فلسطين»، وكتبت عزيزة علي «مبروك يارب انصر عبادك المستضعفين في فلسطين».