| بعد تعرضه لحادث سير.. تعرف على سعر ومواصفات سيارة كهربا «صور»

حالة من الحزن خيمت على عشاق النادي الأهلي، بعدما أعلن محمود عبدالمنعم الشهير «بكهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القادم بالنادي، عن تعرضه لحادث سير، اليوم الجمعة.

محمود كهربا يتعرض لحادث سير

تداول «كهربا»، صورة له عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أظهرت حجم الضرر الذي لحق بسيارته بنتلي كونتيننتال GT، ليعلق على حادث السيارة الذي تعرض له، قائلا: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء».

مواصفات وسعر سيارة محمود كهربا

تتميز سيارة محمود كهربا، بنتلي كونتيننتال GT، بانسيابية الحركة، حيث تضم محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 635 حصان، وسرعة قصوى 333 كلم في الساعة.

كما تأتي السيارة مزود بزجاج أمامي عازل للصوت والحرارة، وغطاء محرك السيارة، ومقبس 12V – أمامي فقط، ونظام كشف حركة مجسم من بي إم دبليو إم 6 كوبيه.

وكانت سيارة بنتلي كونتيننتال GT موديل 2018، تبلغ مليون 600 ألف ريال سعودي، بينما سعر موديل 2021 يقدر بنحو مليون و760 ألف ريال، أي ما يعادل أكثر من 7 مليون و300 ألف جنيه مصري، وفقا لما ذكره موقع «يلا موتور» السعودي.

وجدير بالذكر أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أوضح أن كهربا بحالة جيدة للغاية، ولا يوجد ما يدعو للقلق والأمور بخير، لافتا إلى أن الحادث كان بسيطا، واللاعب عاد لمنزله بشكل طبيعي، منوها بأن الحادث وقع على طريق الساحل الشمالي، بعدما توجه اللاعب لقضاء إجازته من التدربيات هناك.

وقال مدير الكرة إن اللاعب بحالة جيدة، ولم يتعرض لأي مكروه، وأن السيارة هي التي يوجد بها تلفيات جراء الحادث الذي وقع اليوم.