| بعد خروج محمد رمضان من السجن في جعفر العمدة.. 5 ألغاز ينتظر الجمهور حلها

ألغاز ينتظر الجمهور ومتابعو مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان أن تُحل في أحداث المسلسل الأكثر مشاهدة خلال السباق الرمضاني، إذ بدأت الأحداث تزداد قوة بعد خروج «جعفر»، الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان من السجن، والبحث عن ابنه والانتقام من عائلة فتح الله، وهناك 5 ألغاز ينتظر الجمهور أن يجدوا لها إجابة بالحلقات القادمة.

وتستعرض «»، 5 ألغاز ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، ينتظر الجمهور حلها في الأحداث القادمة، وهي ما يلي:

5 ألغاز لم تُحل بعد في مسلسل جعفر العمدة 

– مصير العلاقة المتوترة بين «جعفر»و وعائلة فتح الله، هل ينتقم منهم بعد أن كانوا سببًا في دخوله السجن ومعاناته من مشاكل عديدة أو يحدث صلح بينهم؟

– مصير بلال شامة، بعد أن انتهت أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة بمقابلة «جعفر» و«بلال شامة» لأول مرة بعد خطف ابنه منذ 19 عامًا، ويعلم «جعفر» جيدًا أن «شامة» سببًا وراء خطف ابنه.

– خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، علِم «شوقي»، وهو الفنان منذر رياحنة، بمقابلة «دلال» زوجة محمد رمضان، وهي الفنانة إيمان العاصي، بعد أن علم أنها قابلت بلال شامة، فماذا سيفعل «شوقي» مع «دلال»؟

– هل تكشف الحلقات القادمة من مسلسل جعفر العمدة عن جاسوس جديد داخل عائلة فتح الله، وما مصير الجاسوس الجديد داخل العائلة؟

– وكانت «دلال» زوجة محمد رمضان تحدثت في الحلقات الأولى من المسلسل عن تعرضها للإجهاض، ولم تكشف الأحداث بعد عن حقيقة ذلك الأمر، في انتظار معرفة هل قصة إجهاض دلال حقيقية، أم مجرد تمثيلية وقصة وهمية، وإذا كانت حقيقية، من السبب في إجهاض «دلال».

المشهد الأخير ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة

وكانت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة انتهت على المقابلة الأولى بين «جعفر»، ويجسد دوره الفنان محمد رمضان، و«بلال شامة»، الذي يقوم بدوره الفنان مجدي بدر، بعد مرور 19 عامًا من خطف ابنه، في مشهد حقق تفاعلًا كبيرًا بين المشاهدين، وبدأت التوقعات حول ما سيفعله «جعفر» معه.