| بعد دخوله قائمة اللاعبين الأعلى أجرا.. اعرف «صلاح» بيقبض كام في اليوم

اعتاد على خطف الأنظار بلمساته الساحرة التي يختتمها بأهداف حاسمة تقود فريقه إلى الانتصارات محطما بها الأرقام القياسية. إنه الدولي المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي واصل التواجد بجوار كبار لاعبي الكرة العالمية، بعدما احتل المرتبة الخامسة في قائمة أعلى لاعبي كرة القدم دخلا في العالم.

وعلى الرغم من احتلال محمد صلاح للمرتبة الـ36 في قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في العالم بمختلف الإلعاب، إلا أنه احتل المرتبة الخامسة مقارنة بلاعبي كرة القدم، خلف كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقا لما ذكرته مجلة «فوربس» الأمريكية.

بعد دخوله قائمة أعلى لاعبي العالم أجرا.. اعرف «صلاح» بيقبض كام في اليوم

واحتل محمد صلاح تلك المرتبة العالمية المتقدمة، بإجمالي 37.5 مليون دولار، أي ما يعادل أكثر من 588.4 مليون جنيه مصري، بواقع حصوله على 22.5 مليون دولار كراتب من ليفربول و15 مليون دولار من الثلاثة رعاة، وذلك خلال عام، حيث احتسبت المجلة الفترة من 1 مايو 2020 حتى اليوم ذاته من الشهر الجاري.

وبذلك يتقاضى صلاح قرابة 49 مليونا و33 ألف جنيه مصري خلال الشهر، وقرابة مليون و600 ألف جنيه مصري في اليوم، و68 ألف جنيه كل ساعة، وحوالي 2800 جنيه في الدقيقة، و47 جنيه في الثانية.

وجدير بالذكر، أن المرتبة الأولى في قائمة أعلى لاعبي العالم أجرًا، حصل عليها الإيرلندي كونور مكجريجور، بطل الفنون القتالية، بواقع حصوله على 180 مليون دولار سنويا، ثم يأتِ ليونيل ميسي في المرتبة الثانية، بواقع 130 مليون دولار، يليله البرتغالي رونالدو، براتب 120 مليون دولار.