| بعد واقعة «ليفاندوفسكي».. مشاهير تعرضوا للسرقة حول العالم

الشهرة لم تحميهم من التعرض للسرقة، بل كانت الدافع وراء وقوعهم في براثن اللصوص، فـ على الرغم من الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة في المنازل الفخمة، لم يسلم المشاهير من السرقة والاستيلاء على الممتلكات، بل تعرضوا للسرقة واقتحام المنازل على يد لصوص بارعين.

ولعل آخرهم كان روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، الذي كاد أن يتعرض لسرقة ساعدة يده التي يقدر ثمنها بنحو 70 ألف يورو على يد أحد اللصوص، قبل أن تنجح الشرطة في القبض سريعًا على السارق ويستعيد «ليفاندوفسكي» ساعته مرة أخرى.

الفنانة العالمية بيونسيه

ومن بين المشاهير الذين لم تحميهم أسماؤهم من عمليات النصب والسرقة، كانت الفنانة العالمية بيونسيه التي تعرضت إلى سرقة متعلقات شخصية ثمينة تمتلكها، تصل قيمتها إلى مليون دولار خلال العام الماضي، بعد أن تمكّن اللصوص من سرقة ثلاث خزائن للمغنية، كانت تحتوي على مقتنيات باهظة الثمن، بحسب مجلة «TMZ» الأمريكية.

ليدي جاجا

أما الفنانة الأمريكية ليدي جاجا، لم يُسرق منها ممتلكات ثمينة، ولكنها تعرضت لسرقة اثنين من كلابها بعد إطلاق اللص النار على الحارس وذلك في شهر فبراير 2021، ورصد «جاجا» وقتها مكافأة نصف مليون دولار لمن يعثر عليهما ويعيدهما إليها.

وقبل نحو أسبوع قضت المحكمة، بالسجن 6 سنوات على واحد من المتهمين بمهاجمة موظفًا لدى ليدي جاجا لخطف كلابها، بعدما حُكم قبل نحو أسبوعين على المُتهم الأول بالسجن أربع سنوات، بحسب موقع «rte».

كيم كاردشيان تتعرض لسرقة بالإكراه

وفي عام 2016، ذكرت شبكة BBC، أنّ النجمة كيم كاردشيان تعرضت لحادث سرقة بالإكراه على يد مسلحين، تنكرا في ملابس رجال الشرطة وهاجما الغرفة التي كانت تقطن بها في أحد فنادق باريس، وهدداها بأسلحة نارية، ليسلبا منها مجوهرات وإكسسوارات تتعدى قيمتها ملايين الدولارات.

مايلي سايرس تتعرض للسرقة مرتين

الحظ السيئ كان يرافق المغنية والممثلة الأمريكية مايلي سايرس، حيث تعرضت عام 2021 لعملية اقتحام لوحدة التخزين الخاصة بها في لوس أنجلوس، وسُرقت بعض أغراضها الشخصية بما في ذلك مجموعة صور عائلية، بحسب مجلة «TMZ» الأمريكية.

كما سبق وتعرضت «سايرس» لحادث سرقة في ديسمبر 2018، إذ سرق لصوص جيتارات بقيمة 10 آلاف دولار من خزنة خاصة بها.