| بعد وعكة «مقداد».. عائلة مؤسس «طيور الجنة» تعود للفرحة بزفاف «الوليد»

4 شهور من الترقب والقلق عاشتها عائلة خالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، حتى عادت الفرحة إلى منزلهم من جديد، بإقامة حفل زفاف نجلهم الأكبر الوليد مقداد الذي سرعان ما تصدر صفحات السوشيال ميديا.

وكان الحزن قد دخل أسرة مقداد، خلال شهر أبريل الماضي، بعد أن تعرض والدهم «خالد» إلى وعكة صحية، نقل على أثرها إلى المستشفى، وسط تداول شائعات بوفاته، الأمر الذي نفاه نجله المعتصم بالله الشهير بـ «عصومي» على الفور.

وبعد مرور 24 يوما على إصابة «خالد» بوعكة صحية دخل على أثرها العناية المركزة، خرج مؤسس قنوات طيور الجنة من المستشفى، حيث نشر المعتصم بالله، الشهير بـ«عصومي»، صورة تجمعه بوالده، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ليطمئن جميع متابعيه على صحته.

بعد شهور من الحزن.. الفرح يدخل أسرة قناة «طيور الجنة»

ولم تمر سوى بضعة شهور على حالة الحزن التي دخلت الأسرة، حتى عادت الفرحة من جديد، بحفل زفاف الوليد مقداد على نور غسان مقداد، حفيدة خال خالد مقداد التي تبلغ من العمر 21 عاما، في نفس عمر «الوليد».

تعليق الوليد مقداد على زواجه

أول تعليق من الوليد مقداد على زواجه، حيث نشر «الوليد» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لحفل زفافه، معلقا عليها: «تزوجنا أنا وأميرتي.. حبيت أشارككم جزء من فرحتنا بهالصور، الحمد لله كان يوم جميل وشكراً لكل حدا شاركنا فرحتنا وحضر، وشكرا لكل حد بارك وتذكرنا بدعوة طيبة، والله يبارك فيكم جميعا، وعقبال العزابية».

وشهد المنشور الذي تضمن عددا من مقاطع الفيديو والصور، تفاعلا كبيرا؛ إذ حرص العديد من المتابعين على تهنئته بحفل الزفاف الذي شهد فرحة عارمة من الأسرة وكافة الحضور.