| بعد وفاة أنجوس كلاود حزنا على والده.. رسالة رثاء مؤثرة وطلب لجمهوره

خيّم الحزن على جمهور مسلسل Euphoria بعد وفاة أنجوس كلاود، بطل العمل عن عمر يناهز 25 عامًا، في منزل عائلته في أوكلاند بكاليفورنيا، بعد أيام من وفاة والده، الذي نشر صورة له عبر حسابه على «إنستجرام» قبل أسبوعين،و كتب عليها «أفتقدك»، ليلحق به بعد أيام قليلة.

رسالة مؤثرة وفاة أنجوس كلاود

بحسب موقع «BBC» أعلنت العائلة وفاة أنجوس كلاود بكلمات مؤثرة، قائلة: «بقلبٍ مُثقل علينا أن نقول وداعًا لإنسان رائع كفنان، وصديق، وأخ وابن، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا من نواحٍ عديدة.. في الأسبوع الماضي دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، الراحة الوحيدة التي نتمتع بها هي معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده الذي كان أفضل صديق له، كان أنجوس يتحدث مع الناس بشأن معركته مع الصحة العقلية ونأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم، ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم في صمت».

وأضافت عائلته: «نتمنى أن يتذكره العالم لما يتمتع به من روح الدعابة والضحك والحب للجميع، ونطلب الخصوصية في هذا الوقت، لأننا ما زلنا نعالج هذه الخسارة المدمرة».

وكان مصدر مقرب من العائلة، قال لـ«Entertainment Tonight»، إن أنجوس كان يحارب أفكار انتحارية شديدة بعد عودته من أيرلندا، حيث دفن والده، إذ كان الشاب العشريني الراحل يقيم مع عائلته، بينما كان يحاول التغلب على الحزن. 

من هو أنجوس كلاود؟

أنجوس كلاود هو بطل مسلسل Euphoria الحائز على جائزة إيمي، اشتهر بدور Fezco الذي كان يمثل شخصية رئيسية ضمن أحداث المسلسل في الموسمين الأولين من العرض، ومن بين أعماله التمثيلية الأخرى أفلام North Hollywood (2021) وThe Line (2023).

وبخلاف الأعمال التمثيلية، ظهر أنجوس كلاود في مقاطع فيديو موسيقية لفنانين من بينهم Becky G وKarol G وJuice WRLD، كما تم اختياره مؤخرًا في فيلم رعب جديد لـUniversal Pictures أمام ميليسا بيريرا، ومع المخرجين Matt Bettinelli-Olpin وTyler Gillett.

وخرج المتحدث باسم HBO في تصريحات لشبكة CNN، ينعى أنجلوس كلاود، قائلًا: «نشعر بحزن لا يُصدق لمعرفة وفاة أنجلوس كلاود، لقد كان موهوبًا للغاية، وكان جزءًا محبوبًا من عائلة HBO وEuphoria. ونحن نتقدم بأحر التعازي لأصدقائه وعائلته، خلال هذا الوقت العصيب».