| بعد وفاة ماثيو بيري.. مشاهير صدمت نهاياتهم المأساوية الجميع

حالة من الحزن، سيطرت على الوسط الفني الأمريكي، عقب إعلان وفاة الممثل ماثيو بيري، المعروف بدور «تشاندلر بينج» في مسلسل Friends، الذي يعد أحد أشهر المسلسلات الكوميدية على الإطلاق، بعد أنّ فارق الحياة إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في أثناء وجوده في حوض الجاكوزي بمنزله، وفق ما نشره موقع «TMZ». 

حوادث مأساوية أدت لفقدان الحياة

الشرطة الأمريكية، كشفت تلقيها بلاغ يفيد وفاة الفنان ماثيو بيري في حوض استحمام منزله وحيدا، إذ تعرض لأزمة قلبية فارق الحياة على إثرها، وفي التقرير التالي، نستعرض، نهايات مأساوية شهدها فنانون في حوض الجاكوزي.

الفنانة الهندية سريديفي كابور

لم يكن الممثل الراحل ماثيو بيري، وحده من كانت نهايته مؤلمة، إذ فارقت الفنانة الهندية سريديفي كابور، الحياة عن عمر ناهز الـ54 عامًا، بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاتها في فبراير عام 2018، مما سبب حالة من الحزن لمحبيها في مختلف الدول.

ووفق تصريحات تلفزيونية سابقة لأسرتها، كانت الفنانة الهندية في دبي لحضور حفل زفاف نجل شقيقها، عندما أصيبت بأزمة قلبية في حمام غرفتها، مما أدى إلى وفاتها.

مغني الروك إلفيس بريسلي

لم يختلف الأمر كثيرا مع مغني الروك الشهير إلفيس بريسلي، الذي عُثر عليه ميتا في حمام منزله بولاية مسيسيبي الأمريكية، في 8 يناير عام 1935، إذ كان يعاني من عدم انتظام ضربات القلب، مما أدى إلى توقف القلب عن العمل، الأمر الذي أثار الحزن بين جماهيره.

مغني البوب الفرنسي كلود فرانسوا

النهايات المأساوية ظلت تلاحق بعض المشاهير، ففي عام 1978، فارق مغني البوب الفرنسي كلود فرانسوا، الحياة في أثناء استحمامه بحوض منزله، بعد أنّ حاول إصلاح مصباح مكسور خلال وقوفه داخل حوض الاستحمام الملئ بالمياه، ليتعرض للصعق الكهربائي ويموت إثر ذلك.