| بعد وفاته.. صور قديمة لـ«هالك البرازيلي» قبل وصوله إلى حجمه الحالي

«هالك البرازيلي».. من أكثر الكلمات التي شهدت عمليات بحث عبر محرك «جوجل» العالمي خلال الساعات الماضية، بعد انتشار خبر وفاته نتيجة لتناوله جرعة زائدة من عقار لتكبير حجم العضلة، حيث أُصيب بضيق شديد في التنفس ووعكة صحية حادة أودت بحياته رغم محاولات إنقاذه.

تناول «هالك البرازيلي» لمنشطات تكبير العضلات

اعتاد «فالدير سيجاتو»، لاعب كمال الأجسام البرازيلي، ابن مدينة ساو باولو على تناول عقار السينثول لزيادة كتلته العضلية، ما أدى إلى تميزه بعضلات ضخمة وملفته للغاية حتى لُقِب بـ«هالك البرازيلي»، وبالرغم من الخطورة التي تكمن في تناول مثل هذه المنشطات، وتحذير المقربون له بأنها ستعرضه لخطر تلف الأعصاب والبتر، إلا أنه واجه كل ذلك بلا مبالاة شديدة، وفقًا لِما نقلته «سكاي نيوز»، عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وقابل «هالك البرازيلي» كل هذه التحذيرات والتوبيخات التي وُجِهت له وخاصة في عام 2016 بلا مبالاة شديدة، معلقًا: «لقد جعلت عضلاتي أكبر مرتين، لكني أريد المزيد»، واستمر في تناول هذه العقاقير حتى فتكت به تمامًا بعد أن تناولها بجرعة زائدة سبتت له ضيق شديد في التنفس ووعكة صحية حادة.

صور «هالك البرازيلي» قبل الوصول إلى حجمه الضخم

وبعد وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي «فالدير سيجاتو»، راح الكثير من محبي رياضة كمال الأجسام حول العالم يحاولون البحث عنه لمعرفة كيف حدث هذا التحول المُنفر لجسده وكيف كانت هيئته قبل وصوله إلى هذا الحجم، لذا نقدم بعض الصور التي تظهره قبل البدء في تناول هذه المنشطات.

كما نقل موقع «سكاي نيوز»، عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن «فالدير سيجاتو»، لاعب كمال الأجسام البرازيلي، والشهير بـ«هالك البرازيلي» كان مدمنًا للمخدرات، وحينما فقد الكثير من وزنه شعر بعدم الثقة والارتياح تجاه ذلك، ما دفعه إلى محاولة جذب الانتباه والأنظار إليه من خلال تناول منشطات تكبير العضلات التي أودت بحياته في النهاية.