| بعد وفاته.. 5 معلومات لا تعرفها عن الفنان أحمد عصام نجم مسرحية «تشارلي»

رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أعضاء فرقة مسرحية «تشارلي»؛ ليسيطر الحزن على أصدقائه ومحبيه، والذين عبروا عن حزنهم الشديد لوفاته المفاجئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هو الفنان الراحل أحمد عصام؟

وتستعرض «» أهم المعلومات عن الفنان أحمد عصام بعد وفاته اليوم:

– تخرج الفنان أحمد عصام في أكادمية الفنون بالجيزة.

– أحد أعضاء مسرحية «تشارلي شابلن»، والتي تؤدي عروضا مسرحية في مختلف الفنون.

– شارك خلال طفولته في المسرحية ية الاستعراضية التابعة لوزارة الثقافة، وهي من تأليف وإخراج محمد الخولي.

– توفي إثر حادث فور عودته من المسرح.

– فارق شقيقه محمد عصام الحياة العام الماضي نتيجة تعرضه لحادث سير عند ذهابه إلى المسرح.

– يعمل الفنان «أحمد» بلوجر عبر منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك».

أصدقاء الفنان أحمد عصام ينعونه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

شارك الفنان عادل شعبان، عبر حسابه على موقع السوشيال ميديا  «فيسبوك»، منشورا ينعى فيه الفقيد الشاب أحمد عصام، قائلا: «لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذي توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات في حادث أليم خلال ذهابه للمسرح».

وتابع: «أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل مسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك، ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل، إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

صدمة وفاة الفنان الصاعد أحمد عصام 

 كما شارك الفنان محمد فهيم على صفحته، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نبأ وفاة الفنان الشاب أحمد عصام: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي».

يذكر أن «أحمد» حضر أمس عرض مسرحية تشارلي مع أصدقائه، ولم يتوقع أحدهم أن يتوفى  بتلك السرعة، وذلك بحسب ما ذكره الفنان محمد فهيم، إذ قال «كنا لسه بنعرض سوا امبارح، ومحدش مصدق موته، أسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة».