| بعد 15 يوما من إعلان إصابته بالسرطان.. ما تطورات الحالة الصحية لـ هاني الناظر؟

في الثاني من أكتوبر الجاري، أعلن الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعرضه لوعكة صحية، وهو ما أثار تساؤل متابعيه، خاصة بعد تدوينه منشورا قال فيه: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال اسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. اسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

إصابة دكتور هاني الناظر بالسرطان

بعد منشوره تساءل كثيرون عن الحالة الصحية لـ دكتور هاني الناظر، وهو ما أوضحته أسرته معلنة إصابته بسرطان المخ، بعد تعرضه لصداع مستمر على مدار أيام وبإجراء الفحوصات الطبية تبيسن وجود خلايا سرطانية خبيثة وفق ما أعلنه نجله الدكتور محمد هاني الناظر، ليتحدث بعد ذلك شادي إمام حسن، مدير مركز الدكتور هاني الناظر، عن تفاصيل حالته الصحية، مؤكدا وأسرته أنه بدء جلسات العلاج الكيماوي التدرجية: «بدأ جلسات الكيماوي بشكل تدريجي».

«الحالة زي ما هي والتحسن مش سريع، ونسأل الله الشفاء العاجل»: آخر ما قاله لمدير مركز دكتور هاني الناظر لـ«»، معلقا على الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، مطالبا الجميع بتكثيف الدعاء له حيث تتحسن حالته النفسية حينما تقرأ أسرته دعوات المحبين له.

منع الزيارة عن دكتور هاني الناظر

منعت أسرة دكتور هاني الناظر، الزيارة، بناءً على تعليمات الأطباء الذين يتابعون حالته الصحية، وفق «شادي»: «أسرة دكتور هاني الناظر متواجدة معاه بشكل دائم، لكن الزيارة ممنوعة بعدما أبدى عدد كبير من المحبين زيارته، ولأن حالته الصحية لا تسمح، فضلا عن إعطاء فرصة لتناول العلاج، وخاصة بعد تبين ارتفاع وظائف الكبد والكلى، ما جعل الأطباء يقررون إعطاء جرعات العلاج الكيماوي بشكل تدريجي».

15 يوما يمكث خلالها دكتور هاني الناظر في أحد مستشفيات القاهرة، وذلك بعد إجراء كافة الفحصوات الطبيعة من تحاليل وأشعات، ليتبين إصابته بسرطان المخ ليبدأ جرعات العلاج الكيماوي، وفق تصريحات أسرته السابقة، لكن مدير مكتبه أكد أن حالته الصحية لا تشهد تطورا سريعا: «لا تطور سريع في الحالة، ومستمر في تلقي العلاج وفق الأطباء، ونفسيته بتتعب محتاج للدعوات».