| بعد 19 سنة.. كرم جابر يحتفل ببطولة العالم للرواد على طريقة أثينا 2004

فوز كبير حققه المصارع الأولمبي كرم جابر على منافسه حسينتي بطل كازاخستان، في بطولة العالم للرواد للمصارعة في اليونان وزن 88 كيلو جرامًا، ليتوج بالبطولة، ويحتفل بالطريقة نفسها التي احتفل بها قبل 19 عامًا، وقت فوزه بالميدالية الذهبية بأولمبياد أثينا 2004، وهو ما نال إعجاب محبيه ومتابعيه في مصر والعالم أجمع.

فوز كرم جابر ببطولة العالم للرواد في اليونان

توج المصارع الأولمبي كرم جابر بالميدالية الذهبية للمصارعة الرومانية، في بطولة العالم للرواد، وزن 88 كيلوجراما، بعد الفوز على حساب حسينتي، بطل كازاخستان، بفضل عدم التكافؤ، بعد تقدمه 10/0، في المباراة النهائية للبطولة المقامة باليونان.

كرم جابر يحتفل ببطولة العالم للرواد على طريقة أثينا 2004

وظهر الأسطورة المصري كرم جابر في مقطع فيديو، نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» وهو يحتفل بفوزه ببطولة العالم للرواد للمصارعة في اليونان، من خلال الركض حول ساحة الملعب حاملًا العلم المصري لأعلى، ومن ثم ينفذ قفزتين مميزتين للأمام وللخلف لطالما عرفه الجمهور بهما، قبل أن يذهب ليحتضن مُدربه ويحتفلان بالفوز معًا.

وكان هذا الاحتفال عينه الذي أداه لاعب المصارعة المصري كرم جابر، بعد تتويجه بذهبية أولمبياد أثينا 2004، إذ ذهب لمصافحة لجنة التحكيم، ومن ثم نفَّذ قفزتين للأمام وللخلف وراح يمسك بعلم مصر رافعًا إياه إلى أعلى ويركض في ساحة الملعب.

مشوار كرم جابر في منافسات الرواد

وكان المصارع الأولمبي كرم جابر قد بدأ مشواره بـ بطولة العالم للرواد للمصارعة في اليونان من الدور ثمن النهائي بالفوز على الأمريكي ميشيل لفانتي 8-0، وعدم التكافؤ، قبل أن يفوز على حساب إيفجيني جالازكوف بنتيجة 8-0 أيضًا وعدم التكافؤ، في الدور ربع النهائي، قبل أن يهزم التركي حسين ميمي في الدور نصف النهائي بنتيجة 9-2، وأخيرًا الفوز على منافسه حسينتي بطل كازاخستان بنتيجة 10/0.

وسبق لبطل المصارعة المصري كرم جابر، صاحب الـ44 عامًا، إعلان اعتزاله، ليقرر بعد ذلك العودة والمشاركة في بطولة العالم للرواد باليونان، استكمالًا للمسيرة والإنجازات الكبيرة التي يعد أبرزها الفوز بذهبية أولمبياد أثينا 2004، وفضية أولمبياد لندن 2012.