| بعد 27 عاما على عرضه الأول.. أجور صادمة لأبطال مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»

لن أعيش في جلباب أبي، أحد أشهر المسلسلات الدرامية، التي لا تزال خالدة في الأذهان، على الرغم من مرور 27 عامًا على عرضه لأول مرة، فلا يزال يحقق ملايين المشاهدات حتى هذه اللحظة، إذ يعشقه الكبير والصغير يجلسون أمام شاشة التلفزيون لمشاهدته باستمتاع لأحداثه، ومهما عُرض مرارًا و تكرارًا عبر القنوات الفضائية لم نشعر بالملل من رؤيته في كل مرة.

كوكبة كبيرة من النجوم شاركت في هذه الملحمة الدرامية، التي باتت ماركة مسجلة في تاريخ المسلسلات، ليرتبط الجمهور بأبطال العمل، الذين طلوا على شاشة التلفزيون، عبر برنامج «صاحبة السعادة» لإسعاد يونس، المذاع على فضائية «dmc»، ليتحدثوا عن أجورهم في هذا العمل الفني، لذا نرصد أجر كل واحد منهم على حدة في التقرير التالي..

أجور أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

طلت وفاء صادق «بهيرة» والفنانة منال سلامة «نفيسة»، والفنانة ناهد رشدي «سنية»، ومحمد رياض «عبد الوهاب» والسيناريست مصطفى محرم، ليكشفوا خلال اللقاء لأول مرة عن أجورهم، التي حصلوا عليها في أثناء مشاركتهم في المسلسل التلفزيوني، خلال حوارهم للمرة الأولى عنها.

كشف الفنان محمد رياض صاحب شخصية «عبد الوهاب» الشاب المتمرد، الذي رفض أن يعيش في جلباب والده، ليخوض مجموعة من التجارب المختلفة، لينتهي به المطاف، إلى العمل في نفس مجال والده، بعد ما اتقنه ليصبح منافسا قويا له، عن أجره في المسلسل، إذ حصل على 6 آلاف و500 جنيه.

بينما تلقت الفنانة ناهد رشدي «سنية» على مبلغ قدره 8 آلاف جنيه، وكان أجر الفنانة وفاء صادق «بهيرة» 7 آلاف جنيه، أما شخصية «نوفا» التي قدمتها بحرافية ومهنية شديدة الفنانة منال سلامة، فكان أجرها وقتها 4 آلاف و500 جنيه فقط.

قصة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

تدور أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حول قصة النجاح التي بدأها عبد الغفور البرعي، والذي قدم شخصيته الفنان الراحل نور الشريف، بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة، حتى أصبح صاحب عمل خاص يجني منه الأموال، ليتزوج من «فاطمة كشري» التي قدمتها بحرافية وإتقان كبير الفنانة عبلة كامل، لينجب ولدا و4 بنات هم عبد الوهاب، وسنية وبهيرة ونفيسة ونظيرة، إلا أن حُرم من ابنه عبد الوهاب نتيجة سفره للخارج، وإصراره على بناء عالم خاص به بعيدًا عن نفوذه.