| بـ«الكوكاكولا» والقهوة «محمد» يبدع في رسم محمد صلاح وكوكب الشرق.. «نفسي الكل يدعمني»

يعشق الجميع تناول المشروبات الغازية ولكن لم يفكر أحدا من قبل بالرسم بالكوكاكولا، وهذا ماكان مدهشا عندما نُشرت عبر السوشيال ميديا رسومات للنجم العالمي محمد صلاح بالكوكاكولا، مما أثار إعجاب الجميع.

محمد طه، 24 عاما، صاحب الصورة التي تداولها رواد منصات التواصل الاجتماعي، قال خلال حديثه لـ«» إن هذا الأمر جاء بالصدفة عندما كنت أتناول الكوكاكولا، وفكرت بالرسم به ولم أكن أتوقع أن أنجح في ذلك، وأن تحظى الرسمة على هذا الكم من الإعجاب، مضيفا: «رسمت نجم الكرة العالمي محمد صلاح والرسمة خدت 3 ساعات، وبحاول أكرر التجربة تاني في أقرب وقت». 

الرسم بالملح والمسامير

عشق الرسم منذ طفولته وحاول تطوير مهاراته بنفسه، من خلال الحصول على الدورات والكورسات التي من شأنها أن تثقل موهبته التي أصبح شغوفا بها، كان يتقن في بادئ الأمر الرسم على الجدران فحسب، وفكر بعدها في استغلال كل ما حوله من إمكانيات وأشياء غير تقليدية لتجربة الرسم بها، كالملح والقهوة والمسامير وغيرها من الأشياء ونجح الأمر معه وأخرج العديد من الرسومات.

طموح اكتمل بالسعي

كان يطمح الشاب العشريني الالتحاق بكلية الفنون الجميلة ولكنه لم يحالفه الحظ، فاتجه إلى تحقيق حلمه من خلال الاعتماد على ذاته وقدراته: «اتجهت للدورات وبدأت فعلا أطور من نفسي ومن شغلي، وبدعم وتشجيع أهلي وأصحابي قدرت أعمل رسومات كتير وأكون فخور بنفسي وبشغلي».

رسام عالمي

يحلم محمد أن يصبح رساما عالميا يتردد اسمه على الأذهان، ويصبح مثالا مشرفا لمحافظته القليوبية التي ولد بها، متابعا: «نفسي ألاقي دعم من بلدي وأحقق حلمي وهو الوصول للعالمية، وبسعى أني أحقق ده من خلال تطوير مهاراتي أكتر وأكتر وأعتمد على أدوات مختلفة وغريبة زي البيبسي كده وباذن الله أحاول أحقق ده في القريب العاجل».