| بـ الجلابية والعمامة.. «أحمد» يوثق أول يوم دراسة لابنه: «بشجعه على التعلم»

بملامح طفولية هادئة وابتسامة عبرت عن فرحته بارتدائه الزي الأزهري المتمثل في الجلابية السوداء والطربوش، جلس الصغير وبجانبه حقيبته وخلفه مكتبة امتلأت بالموسوعات والكتب الدينية، وعيناه تنظران إلى والده الذي يرتدي نفس الزي، إذ قرر «أحمد» توثيق العام الدراسي الأول لطفله في المعهد الأزهري، تعبيرًا عن سعادته به.

«أحمد» يوثق أول يوم مدرسة لابنه بـ«فوتوسيشن»

بمزيج من اللهفة والسعادة، حكى أحمد شكري أنه كان ينتظر لحظة أول يوم مدرسة لطفله منذ ولادته، ليقرر توثيق تلك اللحظة بـ«سيشن» احتفالًا بالتحاقه بالمعهد الأزهري: «من أول ما ابني اتولد وأنا كنت بتمنى أشوفه بيدخل المدرسة، أنا شغال في معهد أزهري وكنت بشوف الأطفال دائمًا بالزي المخصص للمعهد، وكان نفسي ابني يبقى زيهم».

قبل بدء العام الدراسي، اتفق «أحمد» مع زوجته على توثيق لحظة التحاق طفلهما بالمعهد الأزهري، وأبدت الزوجة فرحتها بهذه الفكرة وكان الطفل في غاية السعادة، لافتًا إلى أن الهدف من هذا «السيشن» هو تشجيع الصغير على الدراسة في الأزهر.

فرحة الطفل بتصويره بالزي المدرسي

حالة من الفرحة والسعادة  انتابت الطفل بعد تصوير والديه له مرتديًا الجلابية والعمامة الأزهرية: «كان سعيد جدًا خاصة لما أتصور بالشنطة، وكان أسعد لما جرب يلبس الزي الأزهري لأول مرة وشاف نفسه أنه بقى شبهي ولابس نفس لبسي»، لافتًا إلى أنه يحرص دائما على تصوير تلاميذه في تفوقهم ولحظاتهم السعيدة.