| بلاغ جديد في واقعة تنمر بطالب «غسيل الكوبايات»: «والدته معرضة للحبس»

لم يمر سوى أيام معدودة على واقعة تقدم أحد أولياء الأمور بالمدرسة، ببلاغ إلى النائب العام، يتهم خلاله مديرة المدرسة ومعلمة مادة الحاسب الآلي ومدير المتابعة، بالتنمر على نجله المدعو عز الدين شريف، حتى شهدت القضية تطورات أخرى ببلاغ جديد يعرض والدة الطالب للحبس.

وتقدم والد الطالب عز الدين شريف، البالغ من العمر 13 عامًا، ببلاغ للنائب العام، يتهم خلاله مديرة مدرسة السيدة سمية الإعدادية بنين التابعة لإدارة شبرا التعليمية بمحافظة القاهرة، بإجبار الطالب على غسل «الكوبايات»وضربه وحبسه داخل مكتبها، بالإضافة لتنمر مدرسة الحاسب الآلي عليه، وفقا لما روته المحامية هبة مصطفى، أن الطفل طلب الجلوس في المقعد الأمامي لضعف نظره، ليفاجئ برد: «يعني عبيط وكمان أعمى، إحنا ملاحقين على السليم علشان نلاحق على المتخلفين».

بلاغ جديد في واقعة تنمر بطالب «غسيل الكوبايات»

وفوجئت أسرة «عز الدين»، بوجود بلاغ ضد والدة الطالب، بتهمة السب والقذف، بحسب «هبة» خلال حديثها لـ «»: «الأم أصبحت مهددة بالحبس، خصوصا بعد شهادة عدد من العاملين داخل المدرسة».

وأكدت المحامية المتقدمة بالبلاغ ضد المسؤولين عن واقعة التنمر داخل المدرسة على حد وصفها، أن أسرة الطالب حريصة على استكمال قضية التنمر التي تعرض لها الطالب، وعدم التراجع عنها».

اقرأ أيضًا.. نقل مديرة مدرسة متهمة بالتنمر على طالب إعدادي: «عاقبته بغسيل الكوبيات»

جدير بالذكر، أن خلود، مديرة المدرسة الحالية التي تولت مهمة إدارة المدرسة خلفًا للمديرة المتواجدة في الواقعة خلال حدوثها، وذلك بعد نقلها إلى مدرسة أخرى في شبرا، أوضحت خلال حديثها لـ«»، أن المعلمة المتهمة في الواقعة ما زالت تمارس مهام عملها بشكل طبيعي.