| بيحبوا النوم والأكل.. الوجه الآخر لأبطال أولمبياد طوكيو 2020

كشف عدد من أبطال مصر الذين شاركوا في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، عن مشوارهم في المنافسات، مستعرضين تاريخهم الرياضي ومسيرتهم الحافلة بالإنجازات، إلا أن الحديث عن حياتهم الشخصية كان الجزء المفضل لدى الكثيرين لمعرفة الوجه الآخر لهؤلاء اللاعبين في الحياة العادية بعيدا عن الرياضة والأضواء.

وفي هذا الصدد تستعرض جريدة «»، الجانب الآخر من حياة اللاعبين بعدما حققوا الإنجازات الأولمبية، وذلك خلال السطور التالية.

فريال أشرف: أهلاوية وبحب الملوخية وورق العنب

تحدثت اللاعبة فريال أشرف، الحاصلة على ذهبية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، عن حياتها الشخصية، قائلة إنها تشجع النادي الأهلي ولكنها تحترم نادي الزمالك، مؤكدة أنها ترفض التعصب بكل أشكاله وأنواعه.

وأضافت «أشرف» ، خلال لقاء ببرنامج «التاسعة»، المذاع على شاشة التلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أن أكلتها المفضلة هي الملوخية، إضافة إلى الباذنجان وفلفل ال، وورق العنب، «لازم آكل بعدين أنام».

أحمد الجندي: بحب النوم والأكل

وقال اللاعب أحمد الجندي، صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، عن لعبة الخماسي الحديث، إن البطل الرياضي دائما ما يحرم نفسه من الكثير من الأشياء مثل الخروجات الكثير مع الأصدقاء «ده شئ مستحيل للاعب في الخماسي الحديث».

وتابع «الجندي»، خلال لقاء ببرنامج «من مصر»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، أنه يحب كثيرا النوم والأكل، «ممكن أنام في أي مكان وأي وقت»، كما أنه لا يسافر كثيرا نظرا لطبيعة رياضته.

سيف عيسى: أنا أهلاوي وبحب الشناوي

كشف سيف عيسى بطل التايكوندو المصري، صاحب الميدالية البرونزية بمنافسات وزن 80 كجم في أولمبياد طوكيو 2020، عن انتمائه الكروي للنادي الأهلي، وعشقه للحارس محمد الشناوي، بسبب شخصيته وقدراته القيادية، كما تحدث عن كواليس تتويجه بالبرونزية، مؤكدا أنه كان على استعداد لكسر قدمه من أجل الفوز بالميدالية.

وقال سيف عيسى في تصريحاته لبرنامج «جمهور التالتة» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «أنا بقدر جمهور نادي الزمالك جداً، والزمالك فريق كبير مش أنا اللي هتكلم عليه، بس أنا أهلاوي أوي، بحب النادي الأهلي أوي، وأكتر لاعب بحبه هو محمد الشناوي، بسبب شخصيته وأدائه، بحسه قائد كويس جداً، يمكن مش هو أكتر لاعب بيظهر خلال المباريات، لكن أنا فخور فعلاً إني بتفرج عليه».