| بيع نسخة نادرة من لعبة «سوبر ماريو» بأكثر من 1.5 مليون دولار

حققت نسخة نادرة من لعبة «سوبر ماريو 64» والتي تنتجها شركة «نينتندو»، رقمًا قياسيًا، بعد أن بيعت يوم الأحد بـ 1.56 مليون دولار في مزاد علني، ولم تعلن دار المزادات الأمريكية «هيريتج» هوية الشخص الذي اشترى النسخة، وفقًأ لـ«روسيا اليوم».

يذكر أنه في يونيو الماضي، كشفت شركة «نينتيندو» النسخة الجديدة التي سيتم إصدارها من اللعبة، حيث تشهد استكمال معركة «المملكة»، بحسب ما كشفه مقطع دعائي سينمائي جديد أظهر نظرة خاطفة على بعض طرق اللعب، بالإضافة إلى موعد إطلاقها العام القادم 2022، وتأتي تفاصيل لعبة «Mario» الجديدة حيث سبق وأن تم الكشف عن معركة «المملكة» من قبل شركة «نينتيندو» في مؤتمر «يوبيسوفت» العالمي 2017، وعلى الرغم من الطبيعة الغريبة للعبة إلا أنها  كانت واحدة من أفضل الألعاب، حيث تمزج بين عناصر من ماريو وشخصيات «رابيدز» بأسلوب تكتيكي يمكن الوصول إليه.

وعشاق لعبة  Mario في انتظار التفاصيل مع انطلاق مؤتمر «يوبيسوفت» العالمي E3 2021، بحسب ما ذكرته موقع مجلة «فوربس»، وموقع  The verge. 

وتعد لعبة Mario، من أشهر ألعاب الفيديو «نينتندو» التي سيتم الكشف عن نسختها المتطورة، حيث يأتي في وصفها: «تعاون مع ماريو ولويجي والأميرة بيتش وربيد بيتش وربيد لويجي وأصدقائهم في رحلة مجرية لهزيمة كيان خبيث وإنقاذ رفاقك.. استكشف الكواكب في جميع أنحاء المجرة بينما تكتشف أسرارا غامضة ومهاما مقنعة».